العرّاب الفنيمشاهير العرب

نسرين طافش تظهر بالحجاب.. فهل اعتزلت الفن؟ – صور

نسرين طافش تظهر بالحجاب

تابعنا على

ظهرت الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش بالحجاب أمام العلن في صورها الأخيرة عبر صفحتها الخاصّة على موقع التوّاصل الاجتماعي إنستغرام.

في التفاصيل، عايدت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ متابعيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أطلت فيها بالحجاب.

وأرفقت نسرين الصورة بتعليق كتبت فيه: “اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام و الفرح لكل العالم”.

هذه الإطلالة صدمت العديد من المتابعين، الذين لم يهتادوا على الممثلة السورية بالحجاب، فيما علّق البعض الآخر عن سبب هذه الصّور وما إذا كانت قد اعتزلت نسرين طافش الفن، إلّا أن ما فعلته لا يغدو عن كونه صور معايدة في رمضان.

إليكم صور نسرين طافش بالحجاب

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة السورية نسرين طافش الجدل بعد الكشف عن صورها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فبدت في الإمارات وهي تجلس في حوض السباحة وكأنها دون ثياب.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا كم تبلغ ثروة نسرين طافش .. الثانية عربيًّا بين الفنانات!

في التّفاصيل، أثارت الفنانة السورية نسرين طافش​ جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً لها وهي تسبح في حوض مائي داخل برج العرب في دبي- الإمارات، وعلقت :”عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك”.

لكن التّعليقات أتت سلبيّة، إذ بدت طافش وهي تنظر من خلف زجاج نافذة البرج مستمتعة بمشهد الشاطئ في الجهة المقابلة، لكنها بدت وكأنها شبه عارية وهي في الحوض ما عرّضها للانتقادات الكثيرة.

إقرأ أيضًا: هذا هو عمر إليسا الحقيقي..صدّق أو لا تُصدّق!! – بالأرقام

هذا وشاركت طافش متابعيها بفيديو من جناح تواجدت فيه ويقع تحت الماء وعلقت نسرين على الفيديو، قائلة: “الشعور وكأنك حورية البحر..الجناح السحري تحت الماء “.

ومن ناحية أخرى، كانت ردت طافش على الإنتقادات الساخرة التي تعرضت لها بعد عرض الحلقة التاسعة في رمضان من مسلسل “المداح” الذي تشارك في إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال.

إقرأ أيضاً : نسرين طافش تُقلّد إطلالة نادين نجيم فوراً.. “يا لسخرية القدر”!

وكتبت نسرين طافش عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.

وكانت تعرضت نسرين طافش للإنتقادات بسبب مشهد إنهيارها بعد وفاة والدها مقتولاً، إذ سخر المتابعون بإطلالتها كاملة المكياج وهو الذ وجدوه لا يتناسب عم طبيعة المشهد الحزين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى