العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر وجّه رسالة إلى هيفاء وهبي بسبب ملابسها القصيرة!! – فيديو

هاني شاكر وجّه رسالة إلى هيفاء وهبي

تابعنا على

كشف المطرب المصري هاني شاكر، نقيب الموسقيين في مصر، عن الرسالة التي وجهها إلى الفنانة اللبنانيّة هيفاء وهبي وأنّها كانت تخصّ ملابسها القصيرة جدًّا.

في التّفاصيل، انتقد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، ظهور بعض الفنانين والغناء على المسرح في بعض الحفلات دون الاعتماد على أصواتهم ولكن ملابسهم.

إقرأ أيضًا: هاني شاكر يهدّد ومحمد رمضان يتحدّاه.. – فيديو وصور

وعلق هاني شاكر أن هناك بعض الفنانين لا يعتمدون على أغانيهم وأصواتهم ولكن على الرقص والملابس المثيرة في الحفلات.

وأوضح أنه في بداية توليه نقابة الموسيقيين أصدر بيان يطالب الفنانات بالالتزام بالملابس لكن وقتها وجه إليه انتقادات بأنه يحاول التحكم في ملابس الفنانات.

وتابع: “أول ما جيت النقابة كانت واخداني الجلالة وعملت بيان قولت فيه إننا عايزين نطور الفن، وقولنا إن الفنانات المصريات والعرب يلتزموا شوية في الملابس اللي بيظهروا بيها على المسرح، ولكن ساعتها مخلصناش وقالوا إننا بنتحكم في لبس الفنانات، ودخلوا الموضوع في كلام فارغ أو سخيف”.

وأوضح أن ملابس الفنانة هيفاء وهبي في البداية كانت قصيرة زيادة عن اللزوم وخارجة عن الطبيعي والعادي ولكنه تواصل معها لتغيير هذا الأمر، وتابع: “في البداية كانت هيفاء وهبي لابسة لبس خارج عن الطبيعي والعادي، وقصير زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعا بتحترمني وتحبني جدا، وقلت لها: المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر، وهي تقبلت كلامي”.

إقرأ أيضًا: بعد دخوله العناية المركزة.. هذه آخر تطورات حالة هاني شاكر الصحية..

ووجه هاني شاكر رسالة إلى الفنانين بضرورة تقديم فن راقي يعيش مع الجمهور لفترات طويلة ويضيف غلى المطرب معلقاً: “في النهاية ملك جمهوره، ويجب عليك أن تراعي ربنا في الفن الذي تقدمه، يعني أنا ممكن أنجح وأنا طالع شبه مش لابس، وسهل قوي أطلع أعمل رقص غريب وملفت عشان أعمل تريند على السوشيال ميديا”.

 أمّا عن الفنانات اللواتي يتمنّى أنّ يتعاون معهنّ،  فكشف أنه يرغب أن يقدم “ديو” مع النجمة العالمية سيلين ديون والفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز وأيضاً نجوى كرم.
وفيما يتعلّق بمشاركته في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس سينيور” الذي شارك في موسمه الأول برفقة نجوى كرم، سميرة سعيد وملحم زين، أوضح أنه لم يُطلب منه المشاركة حتى الآن، مشيراً إلى أنّ الاتفاق منذ البداية كان أنّه سيكون أحد المشاركين في حال تكررت هذه التجربة.

إليكم ما قاله هاني شاكر عن هيفاء وهبي

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى