العرّاب الفنيمشاهير العرب

هاني شاكر يتدخل في حرب محمد الشرنوبي وسارة الطباخ…ما حصل لا يصدق

هاني شاكر يتدخل في حرب محمد الشرنوبي وسارة الطباخ...ما حصل لا يصدق

تابعنا على

تدخل الفنان المصري هاني شاكر في الحرب المستمرة والمتجددة بين الفنان المصري محمد الشرنوبي وخطيبته ومديرة أعماله السابقة سارة الطباخ.

إقرأ أيضاً: محمد الشرنوبي ينتصر على خطيبته السابقة مجدداً ويضعها في السجن

وفي التفاصيل، وجهت سارة الطباخ الشكر لنقيب الفنانيين هاني شاكر بعد قراره بإلغاء ترخيص حفل الفنان محمد الشرنوبي الذي كان مقررا إقامته اليوم.

وكتبت سارة عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك:”كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21-7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، الذي لم يصرح له من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر في 30-3 بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد، وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية و التفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سار حتى الآن”.

وأضافت سارة الطباخ “والعقد نافذ ويارب حكم محكمة الصادر بتاريخ 31-1-2021، كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه بأن من ينتهك حقوق الشركة أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة.. مفيش حد فوق القانون.. إحنا دولة قانون”.

ومن ناحية أخرى، كان أزمة كبيرة دخل بها محمد الشرنوبي منذ أكثر من عام مع خطيبته السابقة سارة الطباخ التي قامت بحذف أغنية قدّمها إلى زوجته في يوم زفافهما.

الشرنوبي أهدى زوجته رندا رياض مديرة أعمال أنغام أغنية “قلبي ارتاح” فقامت خطيبته السابقة بالتواصل مع يوتيوب من أجل حذف الأغنية.

وتم حذف الأغنية بعد ساعات قليلة على إطلاقها بسبب أن سارة قالت أنها تملك حقاً حصرياً لأعمال محمد وهو نشر الأغنية دون الرجوع إليها.

إقرأ أيضاً: محمد الشرنوبي يزجّ خطيبته السابقة في السجن 9 سنوات؟

وبعد حوالي السنة وتحديداً في ذكرى احتفال محمد بعيد زواجه الأول عادت الأغنية عبر يوتيوب حيث ثأر لزوجته وأعلن عن الخبر قائلاً:“الحمدلله اغنية “قلبي ارتاح” رجعت على يوتيوب بحكم قضائي *نهائي* و مكتوب في حيثياته ان المحتوي ملكي فا من حقي اغنيه (معنى الكلام ده ان من حقي اغني اغاني من انتاجي و ان صوتي ملكي)”.

وتابع:“الحمدلله الاغنية رجعت كمان تقريباً في عيد جوازنا…شكراً للقضاء العادل اللي عمره مابيضيع حق حد”.

 

وإنتصر الفنان المصري محمد الشرنوبي على خطيبته السابقة ومديرة أعماله سارة الطباخ، وذلك بعد أن أيدت محكمة جنح الشيخ زايد، يوم أمس الاثنين، غيابيا بتأييد حكم حبسها عامين مع الشغل.

هذا وألزمت المحكمة سارة الطباخ بالتعويض المالي والمصاريف لثبوت إدانتها في التهمة المنسوبة إليها، وهي تبديد أموال محمد الشرنوبي وخيانة الأمانة بموجب توكيل رسمي.

كانت المحكمة قضت بحبس سارة الطباخ 9 سنوات غيابيا بتهمة تبديد أموال محمد الشرنوبي وخيانة الأمانة، لتقوم بمعارضة الأحكام لعدم علمها.

لكن بعد أن استمعت المحكمة لأقوال المتهمة، قضت المحكمة في جلستها المنعقدة بتاريخ 17 مايو/ أيار الماضي بتأييد أحكام السجن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى