إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العرب

الملكة رانيا تخطف الأنظار من زوجة جو بايدن.. أناقة لا مثيل لها – صور

الملكة رانيا تخطف الأنظار

سحرت الملكة رانيا المشاهدين بعد رؤيتهم لأناقتها التي كانت حديث الصحافة العربية والعالمية، بعد أن تفوّقت على زوجة جو بايدن، الرئيس الأميركي الجديد.

في التفاصيل، خطفت الملكة رانيا الأنظار بمجموعة من الإطلالات الساحرة التي تألقت بها خلال زيارتها للبيت الأبيض، وذلك ضمن فعاليات الزيارة التي يقوم بها ملك الأردن ​عبدالله الثاني​ للعاصمة الأميركية واشنطن والتي رافقه فيها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن الملك عبد الله الثاني ونجله الأكبر الأمير حسين، في البيت الأبيض. وعلى هامش اللقاء تجاذبت كل من  السيدة الأولى جيل بايدن والملكة رانيا ملكة الأردن أطراف الحديث بروح الدعابة أثناء تناول الشاي. في لقاء دافئ خطفت عفويته الأنظار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: الملكة رانيا سحرت الملك بجمالها…ورفضته عدة مرات قبل أن يمتلك قلبها!

ما لفت الانتباه إلى صور الملكة رانيا وجيل بايدن ليس فقط عفوية لقائهما، وإنما خطف الثنائي الأنظار بإطلالات أنيقة تميزت ببساطتها، وقال بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ إطلالة الملكة رانيا تفوّقت على تلك الخاصة بـ زوجة جو بايدن.

ولم تظهر الملكة رانيا في إي لقاء إلا وتخطف الأنظار بجمال طلتها، وخلال لقائها في البيت الأبيض تألقت الملكة رانيا بعدة إطلالات سحرت الأنظار.

ففي اليوم الأول ظهرت الملكة رانيا بفستان أحمر أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني  حسين بظاظا، وجاء حذائها  من ماركة Manolo Blahnik.

في اليوم الثاني اعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على ألوان صيفي ساحرة، فظهرت مرتدية بلوزة باللون الأبيض وجيب باللون الزهري الرائع، لتظهر الملكة الأنيقة بإطلالة خطفت الأنظار والقلوب.

وتألقت الملكة رانيا، في ضيافة جيل بايدن، بفستان أحمر أنيق وراقي للغاية في ضيافة سيدة أمريكا الأولى إلى جانب إطلالات أخرى سحرت بها العيون.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يجلب الفضيحة والعار للعائلة الملكية البريطانية.. هذا ما فعله!!

خطفت ملكة الأناقة الأنظار بإطلالة أخرى اعتمدت فيها على اللونين الأبيض والأخضر، فارتدت الملكة رانيا بلوزة خضراء اللون واسعة برقبة عالية، وجيب ابيض معتمد على قصات جانبية منحته لمسات خاصة.

إليكم صور إطلالات الملكة رانيا.. تفوقت على زوجة جو بايدن

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى