العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني يهبط من أعلى المسرح.. فيديو له أثار جدلًا واسعًا

تامر حسني يهبط من أعلى المسرح

تابعنا على

هبط الفنان المصري تامر حسني من أعلى قمة المسرح، بطريقةٍ مفاجئةٍ وغير متوقعةٍ، وقد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما حدث.

في التفاصيل، أحيا الفنان المصري تامر حسنى حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، بحضور 100 ألف شخص، وسط عرض مسرحي امتلأ بعناصر الإبهار من حيث ديكورات المسرح والإضاءة والاستعراض.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها على تامر حسني.. المخرج محمد العدل يفجّر قنبلة ضد حلا شيحة!

وفاجأ تامر الجميع بطريقة دخوله الى المسرح حيث ظهر للجمهور وهو يهبط من أعلى قمة في المسرح مستخدماً “سقالة”، ليشتعل الصراخ والهتاف بين جمهور الحفل.

واختتم تامر حسني الحفل بظهوره على المسرح وكأنه شخصان: شخص يغنّي لجهة من الجمهور، وآخر يغنّي وسط الجماهير على مسرح ثانٍ بالاستعانة بخدعة تقنية عالمية.

إليكم تامر حسني يهبط من أعلى المسرح

 

ومن ناحية أخرى، لم يقف الفنان المصري تامر حسني ساكناً أمام كلام حلا شيحا الجديد عن عدم تقاضيها مستحقاتها كاملة عن فيلم “مش أنا” الذي شاركت فيه.

حلا شيحا التي ردت على تامر حسني في منشور بعد أن قال أنها تقاضت أجراً كبيراً مقابل دورها في الفيلم وسخرت من ذلك قائلة أنها لم تحصل على كافة المصاريف بعد تأخر نزوله.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها على تامر حسني…طرد حلا شيحا بشكل نهائي!

تامر فقد أعصابه ورد عن طريق شركة الانتاج الخاصة به عبر حسابها على فايسبوك رد على حلا قائلاً أنه سيلاحقها قضائياً:

“توضيح من الشركه المنتجه لفيلم مش انا ، عن ما ذكرته الفنانه حلا شيحا بخصوص باقي مستحقاتها المادية…استاذه حلا شيحة…ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتي عنه و هي اقل دفعه ماديه لكي و محفوظ لكي داخل الشركه و تحدثنا معكم اكثر من مره لإستلامهم او ارسال مفوض من طرفكم لإستلامهم و ذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ و تصوير الآفيش و رفضنا التام لمقاضاتك قانونياً لإمتناعك عنهم و لكن الشركه من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونيه مستشهده ببنود العقد المبرم . و شكراً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى