العرّاب الفنيمشاهير العالم

زوجة جاستين بيبر تفضحه أمام العلن.. ليست حامل منه!!

زوجة جاستين بيبر تفضحه

تابعنا على

أثار منشور للنجم العالمي جاستين بيبر الجدل بعد حديثه عن الأم والأب، ممّا أدّى إلى اعتقاد المعجبين أنّ الـ زوجة هايلي حامل منه.

هذه حقيقة زوجة جاستين بيبر.. هل هي حامل؟

في التفاصيل، كذبت عارضة الأزياء الأميركية ​هايلي بيبر​ خبر حملها من زوجها الفنان الكندي ​جاستين بيبر​، الذي كان قد شارك المتابعين منشوراً غامضاً حول الأسرة ووضع صورة مفضلة له تجمعه بزوجته هايلي ، وأرفق الصورة بعبارة “أم وأب”.

إقرأ أيضًاجاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

وتوالت التعليقات على منشور بيبر، وتكهن الكثيرون بأنه يقوم بالإعلان عن حمل زوجته بعد زواجهما المستمر منذ أكثر من عامين، وبعد ذلك قررت هيلي الخروج عن صمتها بعد إثارة منشور زوجها كل هذه الضجة لتحسم شائعات حملها وتوضح حقيقة الأمر.

وعلقت هايلي على منشور زوجها، قائلة: “ينبغي عليك تغيير العبارة المكتوبة بوالد ووالدة الكلب حتى لا يلتبس الأمر على الجميع”، حيث ساد الاعتقاد بانتظارهما طفلاً في الفترة المقبلة، لكن في حقيقة الأمر هما اقتنيا كلباً جديداً.

ومن المعروف عن الزوجين أنهما يؤجلان فكرة الإنجاب في الوقت الحالي، ويركزان بشكل كبير على حياتهما المهنية وأيضاً الشخصية، فهما يريدان الاستمتاع بأوقاتهما في المقام الأول قبل التطرق لفكرة الحصول على أطفال وزيادة عدد أفراد أسرتهما.

إذًا حتّى الآن زوجة جاستين بيبر ليست حامل منه.

 

كلفة عالية جدًا يدفعها النجم العالمي جاستين بيبر وزوجته لقضاء ليلةٍ واحدة في أحد أفخم الأوتيلات في اليونان.

في التّفاصيل، يقضي المغني الكندي جاستن بيبر مع زوجته هايلي حالياً إجازة في اليونان، ويقيمان في فندق فخم خمسة نجوم محاط بشواطئ ذهبية.

إقرأ أيضًازوجة جاستين بيبر تخضع للعلاج النفسي بسبب سيلينا جوميز!

وحجز الثنائي جناحاً واسعاً مع بركة للسباحة بـ كلفة كبيرة من الرخام إستغرق بنائها حوالي العام وتتألف من 180000 قطعة رخام، وبلغت كلفة الليلة الواحدة 1000 جنيه إسترليني (حوالي 1400 دولار أميركي).

ويتضمن الجناح أيضاً سريراً مزدوجاً فوق الماء للإسترخاء، ونشرت هايلي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لها وهي تسبح وتتناول الباستا التي حضرتها بنفسها، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيهما.

وقام الثنائي برحلة بحرية لاكتشاف الكهوف المحيطة بالجزيرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى