العرّاب الفنيمشاهير العرب

لطيفة التونسية ترفض إحياء الحفلات في الكويت.. وتوضح – بالدليل

لطيفة التونسية

زوبعة كبيرة بدأتها إحدى المتابعات عبر تويتر، بعد ادّعائها أنّ الفنانة لطيفة التونسية ترفض القيام بحفلاتٍ داخل الكويت، وذلك لسببٍ يتعلّق بالسياسة.

في التفاصيل، أثارت متابعة على موقع التواصل الإجتماعي الجدل بمنشور كتبته يتعلّق بالفنانة ال​تونس​ية ​لطيفة​ التونسية ، فكتبت: ” مع الأسف الفنانة لطيفة في عز نجاحها وتألقها كانت ترفض دعوات المشاركة في مهرجان ​هلا فبراير​ لأنها متعاطفة مع نظام ​صدام حسين​، اليوم وبعد كل هالسنوات عرفت قيمة بلدنا الغالية ​الكويت​”.

فعلّقت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ على المنشور، قائلة: ” غير صحيح هالكلام لطيفة أبد ما رفضت المشاركة ولم تتعاطف مع صدام وأنا أشهد بذلك شهادة أحاسب عليها آرجوج أختي هالبوست غلط وشكرا”.

وأوضحت لطيفة ونفت كل ما قيل برد على فجر السعيد وكتبت: ” شكراً حبيبتى المحترمة الصادقة فجر على هذا التوضيح والي ما يعرفك يجهلك الله يسامح كل أحد ظلمني وحرمني من جمهوري في الكويت الحبيبة”.

إليكم الجدل الذي أثير بسبب لطيفة التونسية و الكويت

 

يذكر أنه كانت انتشرت منذ فترة أقاويل عن وقوع خلاف بين الفنانة لطيفة التونسية ومواطنتها الممثلة درة زروق وهو سبب غياب لطيفة عن حفل الأخيرة، تم الكشف عن السبب الحقيقي.

إقرأ أيضًايسرا تكشف عن معاناتها من فوبيا بعد إصابتها بالكورونا…تعرّف إليها!

لطيفة وفي مقابلة لها عبر برنامج ET بالعربي قالت أنها كانت تستعد للذهاب إلى حفل زفاف درة لكنها تعرّضت لوعكة صحية منعت ذلك.

وكشفت درة أنها أصيبت في أحبالها الصوتية وأصبحت غير قادرة على التحدث، بسبب حساسية تعاني منها في أحبالها الصوتية، ولذلك أعتذرت.

وكانت لطيفة قد نشرت مقطع فيديو برفقة الفنان اللبناني راغب علامة بعد لقائهما حيث قام الأخير بسؤالها عن سبب عدم ارتدائها الكمامة.

وبعدما أثار الفيديو ضجة كبيرة عاد الثنائي ونشر فيديو آخر أوضحت من خلاله لطيفة أنّ راغب من ورّطها عندما قال لها أن تنزع الكمامة.

وكشفت لطيفة أنها نزعت الكمامة بناءً على طلب راغب أن تفعل ذلك أثناء الأكل ثم قام بتصويرها ونشر الفيديو وورّطها الفيديو وسط أجواء من المرح بينهما.

وأكّدت لطيفة أنها لا تقوم بنزع الكمامة ودائماً ما تضعها وهذا ما ظهر في الفيديو الأول حيث هربت من أمام الكاميرا عندما قام بتصويرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى