العرّاب الفنيمشاهير العرب

داليدا خليل لـ نوال الزغبي تعليقاً على أغنيتها “ارقص”: جمال وهضامة

داليدا خليل لـ نوال الزغبي تعليقاًُ على أغنيتها "ارقص": جمال وهضامة

تابعنا على

وجهت الفنانة اللبنانية داليدا خليل رسالة تهنئة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي على أغنيتها الجديدة “ارقص” التي أطلقتها مؤخراً.

إقرأ أيضاً: بعد هجوم الفانز المتبادل.. نانسي عجرم تنهي الحرب وتهنئ نوال الزغبي

ونشرت داليدا خليل عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة تجمعها بـ نوال الزغبي من لقاء جمعهما مؤخراً، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”جمال وهضامة، ألف مبروك لنجمتنا الذهبية”.

وبدورها ردت نوال على رسالة داليدا هذه، وقالت:”كتير انبسطت اني شفتك يا قمر”.

هذا و تصدرت اغينة “ارقص” للنجمة الذهبية نوال الزغبي والتي طرحتها يوم أول من أمس التريند في عدد من الدول العربية.

وفي التفاصيل، فقد تصدرت أغنية نوال الزغبي “ارقص” التريند عبر تطبيق “deezer” في كل من السعودية والإمارات والأردن ولبنان.

 

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي وإيلي ديب:طُعنت في أمومتها…والحبيب تحوّل إلى عدو!

ومن ناحية أخرى، و بعد الأخبار عن إصابة نوال الزغبي بحالة تسمم أثناء تواجدها في فندق الشيراتون في صيدنايا ما استدعى نقلها إلى المستشفى، خرجت عن صمتها لتوضح.

وعبر تغريدة لها على موقع تويتر قالت نوال الزغبي عن إصابتها بحالة تسمم:“قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي.. الحقيقة اني حتى قبل ما أوصل على الاوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.. هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح”.

إقرأ أيضاً: أول تعليق من نوال الزغبي بعد دخولها إلى المستشفى

الإعلامي اللبناني فراس حليمة كان قد كشف تفاصيل ما حصل معها وقال:

الحمدلله صارت أفضل وبتحسن مستمر.. قدّر الله ولطف وقطعت هالليلة على خير..مهنية واخلاق والتزام نوال الزغبي خلوها تغني اليوم.. لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها.. خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى.. . بس هي رفضت”.

وتابع:“رفضت وقال في ناس جايين من اخر الدنيا عيب وحتى لو بدي غني ربع ساعة.. وبقوة الله قطعت هالليلة ووصلت على المستشفى ببيروت بخير وسلامة وهلق وضعها بدأ يتحسن بشكل تدريجي”

نوال كانت قد نشرت صورة البوستر الرسمي لألبومها الذي من المتوقع أن تصدره في الأيام المقبلة ومن غير المعروف إذا ما كان سيتأجل بسبب الوعكة الصحية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى