العرّاب الفنيمشاهير العرب

رحمة رياض وخطيبها ألكسندر علوم يحتفلان بصورة رومانسية!

بعد مرور فترة على ارتباطهما، نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض صورة رومانسية تجمعها مع خطيبها الممثل ألكسندر علوم حيث احتفلا سوياً بعيد الأضحى.

صورة رحمة رياض وخطيبها ألكسندر الرومانسية حازت حوالي ربع مليون معجب في ساعات قليلة حيث أن الثنائي يحرص على إبقاء علاقتهما بعيدا عن الإعلام.

وفي آخر مقابلةٍ لها، كشفت الفنانة العراقيّة رحمة رياض عن السبب وراء عدم إعلان إرتباطها بالممثل الأميركي من أصل عراقي أليكس علوم، حيث اعتبرت أنّها لا تحبّ أن تتحوّل العلاقة الخاصّة إلى علنيّة.

إقرأ أيضًا: ألكسندر علوم أوسم رجال العرب وهذه أسرار حياته – صور وفيديو

في التّفاصيل، أكدت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ أن نجاحها لم يكن بالصدفة بل كان بعد سنوات من الجهد والتعب والإعتماد على النفس، وقالت خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة “العراقية”، أن كل الأغاني التي طرحتها حققت نجاحاً، خاصّة أغنية “​وعد مني​” التي وصفتها بأنها غيرت مجرى حياتها وقالت:”حالياً نعيش في العصر الرقمي، وبالتالي لا يحق لأحد التقليل من نجاح شخص حقق ملايين المشاهدات، باعتبار أن الأمر ليس له قيمة”، لافتة إلى أن ملايين المشاهدات دليل نجاح، ومن يعترض على ذلك شخص لديه مشكلة مع نفسه.

وحول سبب إخفائها خبر إرتباطها ببداية علاقة حبها مع خطيبها عارض الأزياء العراقي ​ألكسندر علوم​، قالت أنهما قررا إخفاء الخبر عن الإعلام، لأنهما لا يحبان أن تكون علاقتهما الخاصة تحت الأضواء، أو أن تطرح صورهما دائماً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلنت رحمة أنها لا تجهز عملاً فنياً يجمعها بخطيبها، ولكنها بالوقت نفسه لا تستبعد أن تظهر معه بفيديو كليب أو عمل جديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى