العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة- ليليا الاطرش ثملة في حفل وائل كفوري..لن تصدقوا ماذا فعلت في بثّ مباشر

فضيحة- ليليا الاطرش ثملة في حفل وائل كفوري..لن تصدقوا ماذا فعلت في بثّ مباشر

تابعنا على

ضجة كبيرة أثارتها الممثلة السورية ليليا الاطرش وذلك بعد ظهورها ثملة في بثّ مباشر من حفل الفنان اللبناني وائل كفوري والفنان اللبناني ملحم زين في دبي يوم أمس.

وأثارت تصرفات وطريقة حديث ليليا الاطرش في الفيديو ضجة واسعة بين المتابعين، الين تساءلوا عن ما يحصل معها، فيما أكد البعض الآخر أنها ثملة بسبب شربها للكحول.

وبدأت ليليا الأطرش بثاً مباشراً عبر حسابها على (انستجرام) لتنقل أجواء حفل وائل كفوري، لكنها كانت تتحدث بطريقة غير متزنة، وبدأت تشتم بعض متابعيها بألفاظ نابية وخارجة.

وقالت:”تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة”.

ومن ناحية أخرى، كان تصدر “كرش” الممثلة السورية ليليا الأطرش حديث المتابعين، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لأجدد إطلالاتها.

وظهرت ليليا الأطرش في الصورة مرتديةً بلوزة بيضاء اللون وبنطال جينز مشقق، إذ كان لافتاً لكثير من المتابعين ظهور “كرش” لها، وهو الأمر الذي علّق عليه عدد كبير منهم.

إقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بفستان مثير وجريء وتقليد واضح لدينا الشربيني – فيديو

وكان من التعليقات “الحمدلله مو بس انا عندي كرش”، “في شقفة لحم هبره طالعه ضبيها ضبيها”، “كرشك برا !!!”، “في كرش يامدام”.

هذا وكانت صدمت فضيحة ليليا الأطرش  لنفسها على الهواء بصدمة للمتابعين عندما قامت بإزالة “الشامة” الموجودة على وجهها، كاشفةً عن أنها ليست حقيقية، بل هي تحب أن ترسمها وتبقيها على وجهها.

فضيحة ليليا الأطرش خلال حلولها ضيفة على برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، حيث طلب منها الأخير إزالتها على الهواء مباشرة، وهو الأمر الي قامت به بالفعل.

إقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بفستان مثير وجريء وتقليد واضح لدينا الشربيني – فيديو

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير، إذ أعرب الكثيرون عن صدمتهم لإعتقادهم أن “الشامة” حقيقية، فيما أكد البعض الآخر على جمالها كيفما كانت.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت النجمة السورية متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إعلانها موعد زواجها، وكتبت ليليا على صورة ارتسم فيها خاتما خطوبة: “تمّ بعون الله تحديد تاريخ زواجي، وأتمنى الجميع مشاركتي سعادتي”

الأمر الافت بالموضوع بأن ليليا لم تكن جدية حول موضوع زواجها، بل أنها كانت “مزحة”، واختارت يوم 29 شباط للزفاف، وهو يوم غير موجود في شهر شباط الذي يمتد لـ28 يوماً فقط إلا في حال كانت السنة كبيسة، وهذه السنة ليست كذلك…

هذه وكانت قد تعافت الأطرش من كورونا، بعدما أصيبت بالفيروس في بداية السنة الجديدة تقريباً.

يُذكر أنّ ليليا اشتهرت بدورها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” حيث شاركت فيه بدور “لطفية” على مدى عدة أجزاء

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى