العرّاب الفنيمشاهير العالم

والد ميغان ماركل يهددها بسبب أحفاده.. هذا ما سيفعله!!

والد ميغان ماركل يهددها

تابعنا على

قام والد ميغان ماركل بتهديدها مع زوجها الأمير هاري أمام العلن، وذلك بسبب أمورٍ تتعلّق بأحفاده.

إليكم ما قاله والد ميغان ماركل..

في التّفاصيل، قال والد ميغان ماركل إنه مستعد للجوء إلى القضاء لرؤية أحفاده.

ولم يقابل توماس ماركل (77 عاماً) آرشي وليليبيت مونتباتن وندسور أو حتى الأمير هاري.

وقال مدير الإضاءة السابق في مقابلة حصرية مع “فوكس نيوز” إنه مستعد لرفع الأمر إلى المحكمة “في المستقبل القريب جداً”.

إقرأ أيضًا: مصير الأمير هاري وميغان ماركل بيد الملكة إليزابيث.. هذا ما سيحصل

وكانت علاقته مع ابنته متوترة منذ زواجها من الأمير هاري، حيث أبرم الأخير صفقة مع مصورون لنشر صوره قبل حفل زفافها ثم أُجبر على عدم حضوره بسبب مشاكل صحية، مما دفع بالأمير تشارلز إلى الحلول مكانه.

لكن توماس يقول إن صحته تستمرّ في التدهور ويخشى أنه قد لا يتمكن من مقابلة آرشي (عامين) أو حفيدته الجديدة ليليبت التي ولدت الشهر الماضي.

وانتقد توماس أيضاً إعلان هاري عن إصدار كتاب عن مذكراته في عام 2022.

من المتوقع أن يغطي الكتاب “اللحظات الجيدة والسيئة والأخطاء والدروس” في حياته، لكن توماس اقترح أنه “بعد ثلاث جلسات مع الأطباء النفسيين وأوبرا وينفري”، لن يكون لدى الأمير “الكثير ليقوله”.

ووجّه توماس ماركل انتقادات شديدة لدوق ودوقة ساسيكس بعد مقابلتهما المفاجئة مع أوبرا في وقت سابق من هذا العام، حيث قالت ميغان إن والدها “خانها” و”وجدت صعوبة في التصالح” معه.

ميغان ماركل - والدها
ميغان ماركل – والدها

 

من جهةٍ أخرى، تحدّت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، الملكة إليزابيث الثانية، بعد أن كسرت شرطًا قد وضعته لها، وهو عدم العودة إلى المجال الفني من جديد

غير أنّ الممثلة ميغان ماركل تحدّت الجميع وعادت إلى الفن في عملٍ يدعى “Pearl”.

هكذا تحدّت ميغان ماركل قرار الملكة إليزابيث

كشفت الممثلة ​ميغان ماركل​، زوجة الأمير هاري، عن تعاون جديد بينها وبين المخرج الكندي ​ديفيد فورنيش​ لإنتاج سلسلة رسوم متحركة جديدة تحت عنوان “​Pearl​” على منصة إلكترونية، وترتكز السلسلة حول بطلة عمرها 12 عاماً، تحاول التغلب على الحياة والتحديات اليومية، وتستوحي الإلهام من النساء المؤثرات في التاريخ، ومن المقرر أن تتولى ماركل، دور المنتج التنفيذي للسلسلة، وهي المرة الأولى التي تتولى فيها مثل هذا الدور.

إقرأ أيضًابعد فضح ميغان ماركل عن العنصرية.. الأمير ويليام مستاء وسيحاسب الجميع!!

وقالت ميغان في بيان: “مثل العديد من الفتيات في عمرها، فإن البطلة بيرل ستكون في رحلة لاكتشاف الذات، في الوقت الذي تحاول فيه التغلب على تحديات الحياة اليومية.. يسعدني أن تقدم منظمة ​Archewell Productions​، بالشراكة مع منصة نتفليكس وبعض المنتجين الرائعين، سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة، التي تحتفل بالنساء الفريدات عبر التاريخ”.

من جانبه، أشار فورنيش، عن مشاركته في “Pearl”، إلى أنه وميغان يعملان على المسلسل منذ فترة من الوقت، وقال في بيان: “يسعدني أننا تمكنا، أخيرًا، من الإعلان عن سلسلة الرسوم المتحركة المثيرة هذه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى