العرّاب الفنيمشاهير العرب

وسام بريدي وزوجته وابنتهما أصيبوا بفيروس كورونا وهذا وضعهم الصحي-فيديو

وسام بريدي وزوجته وابنتهما أصيبوا بفيروس كورونا وهذا وضعهم الصحي-فيديو

أعلن الإعلامي اللبناني وسام بريدي عن إصابته وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي وابنتهما بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً: وسام بريدي :مواليد طفولة زوجة جنسية ديانة بدايات أعمال معلومات

وأطل وسام بريدي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على انستغرام ظهر فيه إلى جانب زوجته ريم السعيدي، مطمأناً متابعيه أن نتيجة مسحة فيروس كورونا الخاصة به وبزوجته قد جاءت سلبيّة في الساعات الماضية بعدما تمّ تشخيص إصابتهما مع ابنتيهما بكورونا في الايام الماضية ما استدعى بقاءهم في الحجر المنزلي.

وشجّع بريدي متابعيه على تلقّي اللقاح لأن إصابته بكورونا جاءت دون عوارض تذكر بسبب تلقّيه اللقاح قبل فترة.

ومن ناحية أخرى، وبعد مرور 6 سنوات على وفاة الممثل اللبناني الشاب عصام بريدي، حيث تعرّض لحادث سيارة كبير في 12 نيسان 2015، مما شكل صدمة لمحبيه ولأهله، وخصوصًا لأخيه مقدم البرامج وسام بريدي.

يستعرض موقع العراب، الصورة الأخيرة والتي أخذت قبل ساعاتٍ من موته، نشرت في لحظة الإعلان رسميًا عن فشل مساعدته في الاستمرار في الحياة.

إقرأ أيضًاصورة محمد حماقي في المستشفى تُثير الجدل…3 جلطات وعملية!

كان الفنان عصام عائدًا من سهرةٍ مع رفاقه، حيث كان متجهاً من بيروت الى كسروان، فاصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر. قوة الحادث الذي حصل، أدى إلى دفعه إلى خارج السيارة بسرعةٍ كبيرة، فارتطم رأسه بالأرض.

صورة عصام الأخيرة هزّت رفاقه، وأخاه وسام، بعد احتفاله مع أصدقائه، بكلّ فرحٍ وبهجة، وكأن الحياة لا حدود لها.

يذكر أن أخ الفنان عصام  هو وسام الإعلامي ومقدم البرامج الذي استذكر شقيقه عصام بريدي في ذكرى رحيله السادسة ناشراً صورة لهما وكتب عبر حسابه عبر انستغرام: 6 سنوات على الحادث الذي غيّر حياة وسام بريدي… “اشتقتلك يا خيي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى