العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تشتري الشهرة بمال زوجها أحمد أبو هشيمة…ممثلة تفضحها!

تابعنا على

شنت ممثلة مصرية شهيرة هجوماً عنيفاً على الممثلة ياسمين صبري متهمة إياها بأنها تقوم بشراء شهرتها عن طريق زوجها أحمد أبو هشيمة.

منة فضالة وفي مقابلة إعلامية قالت عن ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة:

“مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بتشتغل بقالها فترة بتشتغل من مسلسل الأسطورة ومع عادل إمام بعيدًا عن محمد سامي”.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تثير الجدل.. أوّل حمل من أحمد أبو هشيمة؟ – بالدليل

وتابعت:

“أنا بالنسبالي بشوف ياسمين ست جميلة، لكن ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلًا، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة”

وعن أن ياسمين نالت شهرة أكثر مما تستحق قالت منة:

“مش موضوع شهرة أكبر من حجمها، دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، إنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات”

وبعد أن أثارت نظارات الفنان اللبناني وائل كفوري الشمسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لفتت الممثلة ​ياسمين صبري​ المعروفة بأناقتها بنظاراتها الشمسية أيضاً فهي ليست جديدة وقد ظهرت بها عدة مرات لذلك تساءل البعض عن سعرها.

فمن المعروف ان ياسمين تختار ملابسها وأكسسواراتها من ماركات عالمية ودور أزياء معروفة جداً أما بالنسبة لنظاراتها فهي من علامة فاندي Fendi ويبلغ سعرها حوالي 491 دولار أميركي مع الاشارة الى ان سعر حقيبة ياسمين من مجموعة هيرميس Hermes بلغ ثمنها حوالي 54 ألف دولار أميركي.

وقد خمّن عدد كبير من المتابعين أنّ سعر هذه الحقيبة قد دفعه زوجها أحمد أبو هشيمة، الذي دائمًا ما يهتمّ بها وبإطلالاتها.

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى