العرّاب الفنيمشاهير العرب

يسرا بأعنف هجوم على نجوم السوشيال ميديا.. والسبب!! – فيديو

يسرا بأعنف هجوم

قامت الفنانة المصرية يسرا بأعنف هجوم على الإطلاق، في وجه كل نجوم السوشيال ميديا، وذلك لسببٍ اعتبرته أساسي بعد انتشار هذه الموضة.

يسرا في أعنف هجوم على هؤلاء..

في التفاصيل، انتقدت الفنانة يسرا طريقة استخدام السوشيال ميديا حالياً معتبرة أنها صنعت نجوماً لا يستحقون هذا الأمر وسببت لهم شهرة في دقائق.

وقالت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان: “السوشيال ميديا بتخليك تروح في حواديت دمها تقيل وبيزودوها واللي نفسه يشتمك بيلاقي فرصة يشتمك فيها”.

وتابعت: السوشيال ميديا مبقتش مستعملة زي ما كان المفروض تستعمل أنك تعرف حاجة مفيدة أو أن الناس تكلم بعضها وتفيد المجتمع لكن الناس دلوقتي قاعدين مش وراهم أي حاجة انت عايش في مناخ عام بمشاكل وشحن أحنا مكناش كدا”.

وأكدت أنها لا تحب السوشيال ميديا معلقة: ” فيه ناس بتدفع فلوس في السوشيال ميديا علشان تشتمك وبتبفي معروفة لحساب مين”.

وأشارت إلى أن البعض صنع نجوماً لا يستحقون الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “السوشيال ميديا خلت فنانين بقوا نجوم في 5 دقائق وتاريخهم الفني مفيش ولا تعبوا ولا حاجة، ده أنا كنت بدهن الحيطة مع يوسف شاهين في الاستوديو وكنت مبسوطة!”، فالسوشيال بتدى فرصة لناس لا تستحق”.

 

هجوم كبير جدًّا على الفنانة المصرية يسرا بعدما فعلته فور انتهاء جنازة سمير غانم إذ اعتبر البعض أنها تتلوّن بحسب المناسبة التي تذهب إليها وأنها تحاول التمثيل حتّى في حياتها العاديّة.

ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بهجوم شديد على الفنانة المصرية يسرا بعد مشاركتها ظهر الجمعة بتشييع جثمان الفنان سمير غانم مرتدية الأسود، وبالمساء ارتدت فستانا أحمر ورقصت بأحد الأفراح.

في التفاصيل، ظهرت الفنانة يسرا أثناء الزفاف على المسرح مع عمرو دياب الذي أحيا الحفل وهي تقوم بالرقص والغناء معه على عدد من الأغاني بجانب عدد من الفنانات.

هذا الأمر عرّض يسرا للكثير من الانتقادات القاسية والجارحة بسبب ما فعلته، ولأنها لم تحترم حرمة الموت أبدًا، فاعتبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّها تتلوّن بحسب المناسبة.

هذا وإنّ وفاة الممثل المصري القدير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 أحدثت صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني والجماهيري.

وبعد الإعتقاد أن سبب وفاة سمير غانم هو مضاعفات فيروس كورونا، خرج الممثل المصري حسن الرداد زوج إبنة الراحل الممثلة المصري إيمي سمير غانم عن صمته ليصدم الجمهور حول سبب الوفاة الرئيسي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى