العرّاب الفنيمشاهير العرب

أروى تشنّ هجوماً شرساً على هؤلاء المشاهير والسبب غريب!!

أروى تشنّ هجوماً شرساً على هؤلاء النجوم والسبب غريب!!

تابعنا على

شنت الفنانة اليمنية أروى هجوماً عنيفاً على المشاهير الذي يقومون بمشاركة المتابعين عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي أسرار حياتهم كالزواج والطلاق.

إقرأ أيضاً: مفاجأة في عيد ميلاد أروى تسبّب لها إزعاجًا.. وهذا عمرها الحقيقي – فيديو

وأطلت أروى في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على “سناب شات”، قالت فيه مهاجمة المشاهير:”أريد أن أخبركم عن موضوع يشغل اهتمامي، لماذا كل الناس التي تظهر على السوشيال ميديا الآن تُخبر الجميع بأسرارها؟ سواء حدث معها طلاق أو زواج، ألا تذكرون قديماً كان الفنانون مثل سعاد حسني عندما تتزوج أو تُطلق، الإعلام وقتها لا يعرف عنها شيئاً”.

وأضافت مستنكرة: “الآن تظهر الفنانة أو المشاهير (البلوغير) إذا اتزوجت أو أطّلقت تُخبر الجميع، وأشعر أنَّها تُخبر السوشيال ميديا بطلاقها قبل ما تُخبر أهلها، وهذا شيء غير لطيف وغير صحيح”. وأردفت الفنانة اليمنية قائلةً: “مع الوقت إذا أحد سأل تلك الفنانة عن سبب طلاقها تُخبرهم بأنَّه لا يوجد بينهما نصيب، بدلاً من الردود، وإظهار حياتهم الشخصية أمام السوشيال ميديا”.

إقرأ أيضاً: وجه أروى متورّم وكدمات زرقاء تثير الجدل – فيديو

وأكملت أروى حديثها: “المتابعون ليس لهم الحق في معرفة حياتنا الشخصية، وأنَّ تلك الحياة الشخصية ملكٌ لنا نحن فقط، وأنَّ معظم المشاهير الذين يُبرزون حياتهم أمام الناس، ليسوا سعداء بل يعكسون لكم صورةً غير الواقع الذين يعيشونه”.

واختتمت بقولها: “أنا إذا زعلت من أخويّ لن أُخبر أصدقائي بهذا الأمر، فكيف ليّ من إخبار العالم كله، احتفطوا بأسراركم داخلكم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى