العرّاب الفنيمشاهير العالم

أنجلينا جولي انتقمت من قاضي بعد خسارتها قضيتها مع براد بيت!

تابعنا على

ردة فعل عنيفة قامت بها النجمة العالمية أنجلينا جولي بعد خسارتها قضية حضانة أطفالها من براد بيت ما أدى لتعرض قاضي للأذى في هذا الأمر.

أنجلينا جولي تقدمت بشكوى ضد القاضي بسبب عدم حياده عندما كان ينظر في دعوى الحضانة بينها وبين براد بيت ليتبين أمراً غريباً جداً.

وتم الكشف أن القاضي كان على علاقة مع عدة محامين يمثلون براد في قضية النزاع على حضانة أولاده من أنجلينا ما يعني أنه لم يكن حيادياً.

إقرأ أيضاً: أنجلينا جولي شاهدت براد بيت وهو يقيم علاقة مع امرأة غيرها!

وجاء في حكم محكمة استئناف في كاليفورنيا أن أوديركيرك ارتكب “مخالفة أخلاقية.. قد تدفع شخصًا موضوعيًا، مدركًا لجميع الحقائق، إلى إبداء شك منطقي في قدرة القاضي على أن يكون محايدًا.. التنحي (عن نظر القضية) مطلوب”.

أوديركيرك هو قاض خاص استعان به الزوجان من أجل إبقاء تفاصيل القضية سرية وعدم نشرها إلى العلن وهذا الأمر أدى إلى تنحية القاضي من منصبه ما سيزيد حتماً قضية الحضانة تعقيداً لكن براد يحاول منع حصول ذلك.

وبحسب تقارير صحافية أجنبية فإنّ أولاد براد بيت وأنجلينا كان بنيتهم الشهادة ضد والدهم والوقوف وجهاً لوجه معه في قاعة المحكمة.

ورغم أن القاضي كان قد أمر بحضانة مشتركة للأطفال الخمسة للوالدين، فقد تم تسريب معلومان جديدة ثُثبت أن النجمة الأميركية زعمت أنَّ ثلاثة منهم أرادوا الشهادة ضد والدهم، لكنَّ القاضي لم يسمح لهم بذلك، وأصدر حكمه بحضانة متساوية.

من جهة أخرى، ضجة كبيرة أثارتها النجمة العالمية أنجلينا جولي بعد أن التقطتها عدسات الصحافة وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر.

أنجلينا جولي التقط وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر بعد مرور حوالي 21 سنة على انفصالهما رسمياً نتيجة فشل زواجهما

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى