العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تكشف سراً عن أغنية “سلامات” بعد النجاح الكبير!

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سراً عن أغنيتها الجديدة “سلامات” التي أطلقتها على طريقة الفيديو كليب قبل ساعات قليلة وحققت نجاحاً كبيراً.

نانسي عجرم أعلنت عن أغنية “سلامات” التي اطلقتها بعد أن استغرب البعض فكرتها وقالت:

سلامات لكل إنسان مصرّ يفتش على لحظة فرح رغم كل الصعوبات. سلامات لكل حدا كتب و علّق من لحظة صدور الكليب لهلق…و سلامات و حب.. كتيييير حب و شكر للكل بدون إستثناء. بتمنالكن نهار بيشبهكن. كله إيجابية و أمل” 

وخطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قلوب الجمهور بعد إطلاقها فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سلامات” من ألبومها الجديد “نانسي 10”.

إقرأ أيضاً: ألبوم نانسي عجرم يتخطى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة!

فيديو كليب “سلامات” تميزت من خلاله بالفكرة البسيطة التي جسدت واقع الكثير من الشباب الذين يعيشون حياة المراهقة.

وتلقت نانسي الكثير من التعليقات الايجابية التي كشفت أن هذا الفيديو يذكرها بجلسات الأصدقاء والأمور المجنونة التي تنتج عنها.

وكانت قد شوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور لفيديو كليب خاص بأغنية “سلامات”، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطعاً قصيراً من كليب الأغنية، معلنةً عن موعد طرحه يوم الجمعة المقبل، في الـ23 من الشهر الجاري.

وأعربت النجمة نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بالردود الإيجابية التي تلقتها على الألبوم، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”ممتنة لردود الفعل الجميلة التى أتلقاها حول Nancy10، كل ما أرغب فيه حقًا هو أن الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى