العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

استجواب ديفيد بيكهام في إيطاليا بسبب أولاده.. وما حدث لا يصدق!

استجواب ديفيد بيكهام من الشرطة الإيطالية

استجواب الشرطة الإيطالية للّاعب الشهير ديفيد بيكهام بعد أن قام أولاده بفعلٍ يعاقب عليه القانون في إيطاليا، صدم المحبّين، والمفاجأة الأكبر هو ما حصل في نهاية هذا الاستجواب.

هذا ما حصل مع ديفيد بيكهام في إيطاليا..

في التّفاصيل، واجه لاعب كرة القدم وعارض الأزياء النجم ​ديفيد بيكهام​ مشاكل خلال قضائه عطلة فصل الصيف في إيطاليا مع عائلته فاضطرت الشرطة الإيطالية لاستجوابه لمدة تزيد عن 45 دقيقة.

وبحسب ما ورد فإن الشرطة الإيطالية استجوبت بيكهام بعد أن شوهد ابنيه “كروز” البالغ من العمر 16 عام و”هاربر” ذات 10 أعوام وهما يلعبان الرياضات المائية على متن اليخت على ساحل أمالفي.

إقرأ أيضًا: زوجة ديفيد بيكهام تسخر منه بعد ظهوره عارياً – صورة

وحسب القانون في إيطاليا يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عام لقيادة الـ”جات سكي” وان تحصل على الرخصة لذلك استدعي والد الطفلين وانتهى الامر بطلب الضباط صورة سيلفي مع ديفيد.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

وكان قد خطف فيديو نشرته فيكتوريا نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام الأضواء حيث شاركت الجمهور بما فعله مع ابنته الصغرى هاربر.

ديفيد بيكهام في الفيديو كان يقوم بتحضير طعام ابنته كي تأخذه معها إلى المدرسة حيث عبرت فيكتوريا عن إعجابها الكبير بخطوة ديفيد التي أذابت قلبها لأن السندويش جاء على شكل قلب.

“بابا أعد الطعام اليوم وهو استثنائي جداً لأنه على شكل قلب…هل يعتبر هذا الأمر لطيف لأن بابا استغرق الكثير من الوقت في الصباح؟”.

إقرأ أيضًاديفيد بيكهام هل ينضم إلى هذا المسلسل العالمي الشهير؟

هاربر هي الابنة الصغرى لـ ديفيد وفيكتوريا تبلغ من العمر 9 سنوات ولديها 3 اشقاء وهم بروكلين ويبلغ 22 عاماً، روميو ويبلغ 18 عاماً، وكروز ويبلغ 16 عاماً.

وكانت قد سخرت فيكتوريا زوجة ديفيد بيكهام منه بعد أن نشر صورته عارياً عبر صفحته الخاصة على موقع إنستغرام حيث خلع قميصه كاشفاً عن صدره.

زوجة ديفيد بيكهام سخرت منه بعد أن ظهر عارياً حيث علق على الصورة قائلاً:

“نعم، هذه إنجلترا، هذا ما نفعله، تشرق الشمس فنخلع قمصاننا ، ونرافق الكلاب في نزهة وتسخر مني فيكتوريا بيكهام”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى