العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم تصدم الجميع بصعودها على المسرح ورقصها مع مصطفى قمر- فيديو

نيللي كريم تصدم الجميع

فاجأت النجمة المصرية نيللي كريم الجميع بما فعلته في حفل المغني مصطفى قمر، حيث صعدت على المسرح وبدأت بالرقص معه في الحفل.

في التفاصيل، تفاعلت الممثلة ال​مصر​ية ​نيللي كريم​ مع أشهر أغاني الفنان المصري ​مصطفى قمر​ “اللية دوب” و”​حبك نار​”، بالرقص والغناء، خلال حفله الذي جرى يوم السبت الماضي ب​الساحل الشمالي​ في مصر.

إقرأ أيضًا: نيللي كريم تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بمرض خطير!!

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر رقص نيللي على المسرح والجمهور يشجعها.

ونشر مصطفى في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة من الحفل، مرحباً بـ نيللي وعلّق عليها: “نورتيني يا نيللي”.

شاهد فيديو رقص نيللي كريم مع مصطفى قمر

 

في التّفاصيل، أكدت النجمة المصرية زينة أنها لا تصدّق أبداً ما ردّده البعض أخيراً على لسان نيللي كريم من اتّهامات لها بالتأخر عن مواعيد التصوير.

وقالت زينة لبرنامج “ET بالعربي”: “مستحيل تكون قالت كده، حتقول كده ليه، أكيد إنت فهمت غلط. حتقول كده إزاي وهو أولاً محصلش، وثانياً لو عاوزة تقول كده تقول في برنامج ولا تقولي أنا… مش حنطلع نتكلم على بعض في برامج، أكيد مش أخلاقها”. فهل تظهر إلى العلن خلافات أخرى قريبة بين الممثّلتين؟

إقرأ أيضًا: مرة جديدة.. زينة تنتصر على أحمد عز بسبب توأميه

كما رحّبت زينة بتقديم ثنائيات على الشاشة، مثل الثنائية التي قدّمتها مع نيللي كريم في مسلسل “لأعلى سعر”، وفيلم “واحد صفر”.

وبسؤالها عن الثنائية التي ترغب في تقديمها، قالت: “كل زمايلي مش حد معين. أي حد من زمايلي كويس وموهوب حيبقى إضافة ليا أو حبقى إضافة ليه، أو نعمل عمل كويس مع بعض، أو المخرج عاوزنا نكون مع بعض طبعاً أهلاً”.

كما وجهت زينة رسالة الى الفنانة شريهان مع قرب عرض مسرحيتها “كوكو شانيل” قالت فيها: “كلنا مستنينه، ويا رب تعمل أعمال أكتر وأكتر وتعمل فوازير وأفلام. بس أهم حاجة عندنا نشوف الاستعراضات والحاجات المبهرة واللبس. إحنا كلنا إتربينا على فوازير شريهان ولبسها وشكلها وشعرها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى