العرّاب الفنيمشاهير العالم

إبنة شقيق الأميرة ديانا تتزوج ملياردير.. فارق العمر بينهما كبير جدًّا!! – صور

إبنة شقيق الأميرة ديانا تتزوج ملياردير

تابعنا على

تزوّجت إبنة شقيق الأميرة ديانا ملياردير شهير، لكن حازت بفعلتها هذه على انتقاداتٍ واسعةٍ بعد معرفة فارق العمر الكبير بينهما.

في التّفاصيل، تزوجت ليدي ​كيتي سبنسر​، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا من الملياردير مايكل لويس الذي يكبرها بـ 32 سنة اذ تبلغ هي من العمر 30 سنة بينما يبلغ هو 62 سنة.

إقرأ أيضًا: العائلة الملكية تتخلى عن مقتنيات الأميرة ديانا.. هذا ما سيحصل!! – صورة

وعقد الزواج في العاصمة الايطالية روما السبت الماضي واختارت العروس لهذه المناسبة 5 فساتين مختلفة من توقيع دار أزياء “Dolce & Gabbana” وتحديدا مع مصمم العلامة الذي عملت معه منذ عام 2017.

والليدي كيتي، هي ابنة شقيق ديانا الأصغر تشارلز، إيرل سبنسر، ما يعني أنها كمقربة للأمير ويليام، والأمير هاري وعلى الرغم من ذلك لم يحضرا الزفاف.

إليكم صور من حفل زفاف إبنة شقيق الأميرة ديانا

 

من ناحيةٍ أخرى، للمرة الأولى، رقيب فرنسي في فرقة إطفاء يكشف كل الحقيقة عن موت الأميرة ديانا وما حصل معها في اللحظات الأخيرة.

في التّفاصيل، كشف رقيب في فرقة إطفاء فرنسية عن حادث الأمير الأميرة ديانا أنه هرع الى مكان الحادث الذي تعرضت له ​الأميرة وصديقها ​دودي فايد​ وسمعها تقول: “يا إلهي ماذا حصل؟” ورأى في السيارة ضحيتين بالإضافة الى مرافقها الشخصي الذي كانت إصابته بالغة.

وقال ​الرقيب كزافييه غورمولون​ لموقع “Daily Mail” البريطاني، عندما وصلت الى موقع الحادث كانت الأميرة “تتحرك وتتكلم”، وعندما تكلمت باللغة الإنكليزية فهمت ماذا قالت وحاولت تهدئتها وأمسكت بيدها”. بدت بحالة جيدة عدا عن جرح في كتفها ولم أعلم انني أسعف أميرة.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري عاش طفولة قاسية…ذكريات مؤلمة يُكشف عنها للمرة الأولى!

وبعد مساعدتها للدخول الى سيارة الإسعاف علمت من تكون. إنها أجمل امرأة في العالم ولم يتعرض وجهها لأية جروح، لم تنزف، انما كانت تتنفس بصعوبة وشبه غائبة عن الوعي. كانت تبدو بخير للوهلة الأولى، قلت لها أنني كنت طبيباً وأن الإسعاف سيصل قريباً وستسير الأمور على ما يرام”.

يذكر أن الرقيب يدلي بأقواله للمرة الأولى للصحافة.

هذا ويبدو أنّ القلق يساور الأمير هاري بعد أن خسر والدته الأميرة ديانا فهو خائفٌ أيضًا من أن يخسر زوجته ميغان ماركل بالطّريقة نفسها (أي بحادث سيّارة كما حصل مع اللّايدي دي).

في التّفاصيل، كشفت وسائل اعلام عالمية وفقا لمقربين من الأمير هاري​ بأنه دائما ما تخطر بباله أفكار بخسارته زوجته الممثلة ميغان ماركل كما فقد والدته الأميرة ديانا الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين المتابعين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى