العرّاب الفنيمشاهير العرب

اصالة ترد على إشادة إليسا بها :ياستّ الإحساس

اصالة ترد على إشادة إليسا بها :ياستّ الإحساس

تابعنا على

ردت الفنانة السورية اصالة على إشادة الفنانة اللبنانية إليسا بصوتها وأغنيتها، وذلك في معرض ردها يوم أمس على أسئلة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على تويتر.

وأعادت أصالة نشر ما قالته إليسا عنها، وكتبت:”ياستّ الإحساس صديقتي المثقفه الحبيبه”.

وكانت قالت إليسا في ردها على سؤال عن ما هي أكثر أغنية تحبها لـ أصالة:”كل شي بتغنيه أصالة حلو وكلو مواقف وإحساس”.

ومن ناحية أخرى، كانت تجاهلت الفنانة السورية أصالة أخبار طلاقها من النائب المصري أحمد عبدالمجيد والتي كانت ضجت خلال الساعات الماضية، وإختارت الإحتفال بتحقيق أغنيتها “ذا الغبي” الـ100 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً: بعد هجومها عليه.. أصالة نصري تفاجئ الجميع وتزور الشيف بوراك – فيديو

أصالة وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارها خبر طلاقها من النائب المصري وذلك بعد 3 أشهر فقط على إنتشار خبر زواجهما والذي أيضاً لم تعلّق عليه بطريقة مباشرة، قررت تجاهل هذه الاخبار والإحتفال بنجاحها.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطعاً من أغنية “ذاك الغبي” وعلّقت بالقول:”شكراً لمحبتكم الّتي مسحت على روحي وقلبي بشعور طيّب لأعيش عمري القادمّ أبادلكم الفرح بالفرح والحب بالحب معكم وبكم انا افضل”.

هذا وكان تصدر خبر طلاق الفنانة السورية أصالة نصري من زوجها النائب المصري أحمد عبدالمجيد حديث المتابعين خلال الساعات الماضية.

وتداولت عدة تقارير صحفية خبر طلاق أصالة نصري من زوجها النائب المصري أحمد عبدالمجيد، إذ أشار موقع “صدى البلد” المصري وبحسب مصادره الخاصة أن الإنفصال وقع بالفعل وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر على زواجهما.

إقرأ أيضاً: أصالة نصري تُحرج شقيقها امام الجميع بسبب فنانة عالمية شهيرة – صور

ويأتي هذا الخبر في ظلّ عدم تأكيد أصالة لهذا الزواج، إذ كانت خرجت حينها ونفت بطريقة غير مباشرة زواجها من جديد بعد طلاقها من زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان.

هذا وكان اجتمع الثنائي أحمد إبراهيم وطارق العريان مرة جديدة بعد انقطاع لأكثر من سنة بسبب أنغام وأصالة نصري اللتان كانتا متزوجتان منهما.

أحمد إبراهيم هو موزع أغنية عمرو دياب الجديدة تحت عنوان “الدنيا بترقص” وطارق العريان هو مخرج الفيديو كليب حيث اجتمع الفنانان للمرة الأولى بعد الأزمة الكبيرة.

إقرأ أيضًاأنغام لقّنت أصالة درسًا واشترطت عليها..أسرار ما قبل الصلح لا تعرفها – خاص

أحمد ابراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق الذي انفصل عنها من أجل الارتباط مع أنغام وشنت اصالة هجوماً على صديقتها واطلقت عليها لقب “خرابة بيوت”.

في ذلك الوقت أكدت أنغام أن الجرة انكسرت مع أصالة ولكن بعد انفصال الأخيرة عن طارق الذي خانها بعد أن دافعت عنه أمام الجميع حاولت نصري أن تصالح صديقتها.

ورغم اعتذارها علناً أمام الجمهور إلا أن أنغام أكدت في تصريحها الأخير أن علاقتها مع أصالة لن تعود أبداً لما كانت عليه رغم كل محاولات الأخيرة.

وبذلك اجتمع الزوجان اللذان تسببا بالخلاف بين الصديقتين مرة جديدة في “الدنيا بترقص” بينما أنغام وأصالة لا زال التواصل بينهما مقطوعاً.

وكانت قد أشارت أنغام بطريقة غير مباشرة إلى عدم قبولها اعتذار أصالة بشكل نهائي وعدم إنتهاء خلافهما، وذلك في مقابلة لها عبر برنامج “سوالف رمضانية”، عبر تطبيق “فن بوكس” وحساب روتانا الرسمي في تويتر.

وقالت أنغام أن الإعتذار الحقيقي والنابع من القلب لا يكون في العلن، بل عندها يصبح من أجل الشهرة ولفت الإنتباه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى