العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد عدم تجاوبها مع العلاج.. نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي!!

نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي

لم تعد النجمة المصرية دلال عبد العزيز قادرة على التجاوب مع العلاج الذي أعطي لها سابقًا في المستشفى، فكان القرار بنقلها إلى مستشفى حكومي هذه المرّة.

دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي بسبب العلاج

في التّفاصيل، نقلت الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ من المستشفى الخاص الذي كانت تتلقى فيه علاجها الى مستشفى حكومي.

إقرأ أيضًا: رسالة ثانية مؤثرة جدًّا من دلال عبد العزيز إلى الأطباء.. طلبت منهم هذا الأمر

وحسب المعلومات المؤكدة فقد اتخذ هذا القرار بناء على عدة أسباب أولها أن المستشفى الحكومي الذي نقلت إليه معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، والسبب الثاني أن حالة الممثلة المصرية تحتاج إلى مزيد من الوقت في العلاج والاستمرار في نفس المستشفى ضمن حالة العزلة سيؤثر على نفسية المريضة وتجاوبها مع العلاج أما السبب الثالث، فهو أن الأطباء وطاقم التمريض في المستشفى الخاصة لم يعد لديهم ما يقدمونه لها والافضل الاخذ بآراء أطباء آخرين.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

 

تعرّضت الممثلة المصرية يسرا لهجوم كبير بعد مقابلتها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامجها وحديثها عن دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وتحدثت يسرا خلال اللقاء عن صديقتها دلال عبد العزيز التي وقفت إلى جانبها وساندتها بعد وفاة والدتها ولم تتركها أبداً مؤكدة أن الصداقة بينهما لا يمكن لأحد أن يدمرها.

وعن سمير غانم قالت يسرا أنه إنسان طيب جداً وهو ساعدها كثيراً في بداية مسيرتها الفنية عندما كانت تخاف من الوقوف بوجه الكاميرا.

واضافت إلى أن العلاقة التي تربطها مع عائلة سمير غانم لا يمكن لأحد أن يتخايل قوتها أو عمقها ومهما كثرت الأقاويل عنهم فإنها لن تغير شيئاَ.

بعد هذا الكلام تعرضت يسرا لحملة هجوم كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الجمهور الذي ذكرها بما فعلته بنفس يوم جنازة سمير غانم.

وكانت يسرا قد حضرت حفل زفاف بعد ساعات قليلة من حضورهاجنازة سمير وتعرضت مع العديد من الممثلين لهجوم عنيف من قبل الجمهور لعدم احترامهم العزاء.

إقرأ أيضًا: حالة دلال عبد العزيز في خطر.. والأطباء يتخوّفون من هذا الأمر!!

وبعد مقابلتها مع رامي ذكرها الجمهور بما قامت به وقت جنازة سمير واتهمها بالكذب لأنها تقول ما لم تفعله وسط حملة استياء كبيرة من الجمهور.

في التفاصيل، ظهرت الفنانة يسرا أثناء الزفاف على المسرح مع عمرو دياب الذي أحيا الحفل وهي تقوم بالرقص والغناء معه على عدد من الأغاني بجانب عدد من الفنانات.

هذا الأمر عرّض يسرا للكثير من الانتقادات القاسية والجارحة بسبب ما فعلته، ولأنها لم تحترم حرمة الموت أبدًا، فاعتبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّها تتلوّن بحسب المناسبة.

يذكر أن دلال لا زالت ترقد في المستشفى منذ حوالي 3 اشهر ولم تعرف حتى الآن بوفاة زوجها سمير غانم لكن عائلتها قررت البدء بتحضيرها نفسياً لهذا الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى