العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

مايلي سايرس وأسرارها: عمر طفولة ديانة أغرب مغامراتها ومعلومات لا تعرفها

مايلي سايرس

استطاعت مايلي سايرس أن تخطف الأضواء في سن صغير بسبب وهبتها الكبيرة وحضورها القوي وفي هذا التقرير سنستعرض بعض مقتطفات حياتها.

قصة حياة مايلي سايرس

عمر مايلي سايرس:

ولدت مايلي سايرس في 23 نوفمبر من عام 1992.

البرج الفلكي :
من مواليد برج القوس.

نشأة مايلي سايرس:
تتكون عائلة مايلي سايرس من والدها المـغني الكنتري الشهير بيـلي راي سـايرس، و والدتها ليتيشيا جاين، ولديها شقيقة واحدة و هي نواه سايرس، وشقيق يدعى ترايس وكان مغنيًا وعازف غيتار في فرقة ميترو ستايشن.

مايلي سايرس اسمها الحقيقي ديستني هوب سايرس، ولكن أطلقوا عليها الناس اسم مايلي نسبة إلى كلمة Smiley أي المبتسمة لأنها كانت دائمة الابتسامة وهي صغيرة، ثم أصبح اسمها المتداول الآن مايلي سايرس كما أنها قامت بتعديل الاسم بشكل رسمي في شهر مايو عام 2008.

إقرأ أيضًابعد 17 عاماً.. أول قبلة حميمة بين جنيفير لوبيز وبن أفليك أمام الملايين – صور

مايلي
مايلي

أصيبت المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس أثناء ولادتها بعدم انتظام نبضات القلب ولكنها تعافت، وقضيت مايلي سايرس طفولتها في مزرعة والدها الخاصة في فراكين بأمريكا ودرست المرحلة الابتدائية هناك وتعلمت تقاليد الدين المسيحي وعاداته، ثم انتقلت مايلي للعيش في كندا مع عائلتها عندنا بلغت سن الثامنة من عمرها.

ديانة مايلي سايرس:

تعتنق الديانة مسيحية كاثوليكية.

حياة مايلي سايرس العاطفية:

عن حياة مايلي سايرس العاطفية فقد ارتبطت لأكثر من مرة على الرغم من صغر سنها، فكان ارتباطها الأول بمغني الروك الشهير “نيك جوناس” وكان عمره وقتها أربعة عشر عاما ولكن لم يدم الارتباك كثيرا وانفصلت عنه في أواخر عام 2007.

بعد ذلك أقامت علاقة قوية مع عارض الأزياء جاستن غاستون ولكنها قد انفصلت عنه في عام 2009، وفي نفس العام وأثناء تصوير فيلمها الأغنية الأخيرة فقد التقت بالممثل الأسترالي “ليام هيمسوارث” وارتبطا ببعضهما ارتباطا عاطفيا كبيرا قد أحدثا ضجة إعلامية واسعة ثم انفصلا في عام 2010.

بعد مرور عامين عادا لبعضهما مجددا وأعلنا خطبتهما في عام 2012 ولكنهما انفصلا مرة أخرى في العام التالي من خطبتهما.

ارتبطت مايلي بالممثل باتريك شوازينغر ابن الممثل ارنولد شوازنغر ولكن لم تدم علاقتهما كثيرا وانفصلت عنه، ثم في النهاية عادت عادت إلى حبيبها الوحيد الذي ظل مكانه في قلبها الممثل الأسترالي ليام هيمسوارث في اواخر 2015.

عرض النجم ليام هيمسوارث الزواج على مايلي مؤخرا ولكنها رفضت وقالت أنها مازالت في سن صغير ولا تفضل الزواج الآن حتى أن يتم نضوج عقلها وقلبها لكي لا تشعر بالندم فيما بعد.

تزوج الثنائي في 23 ديسمبر عام 2018، ضمن حفل خاص في مدينة فرانكلين بولاية “تينيسي”، واحتفل الثنائي بحفل زفافهما في احتفال عائلي، بداخل منزلهما، بحسب مجلة “بيبول” الأمريكية.

إقرأ أيضًا: جوليا روبرتس فرضت شرطاً غريباً…وحب ماثيو بيري يستجيب لها!

وبعد 8 أشهر من الزواج، قالت مايلي سايرس بحسب مجلة “بيبول”، إنها تفضل الفتيات، لذا قررت الانفصال عن زوجها، وتم الانفصال بالاتفاق بينهما وليركز كل منهما على مسيرته الفنية.

بدايات مايلي سايرس وأبرز أعمالها :

أثناء مشاهدتها لتمثيل والدها في المسلسل التلفزيوني Doc قررت أن تتخذ من التمثيل مهنة لها وبدأت تتلقى دروس بالتمثيل والغناء في معهد التمثيل Armstrong Acting Studio في تورنتو.

في عام 2001 خاضت مايلي سايرس تجربة التمثيل لأول مرة في المسلسل العائلي الدرامي الطبي Doc. لعب والدها دور البطولة في المسلسل كما ألَّف الموسيقى له.

في عام 2003 لعبت دور فتاة في الثامنة من عمرها تُدعى Ruthie في الفيلم الفنتازي الدرامي Big Fish الذي رُشح لجائزة الكرة الذهبية والمُقتبس من رواية للكاتب دانييل والاس تحمل نفس الاسم.

في عام 2006 شاركت في ببطولة المسلسل التلفزيوني Hannah Montana الذي عُرض على شبكة قنوات ديزني، حيث لعبت فيه دور الفتاة المراهقة التي كانت مغنية بوب مشهورة. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ورفع مهنة هذه الممثلة المبتدئة الموهوبة في عالم صناعة الترفيه.

بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل Hannah Montana في نيسان من عام 2007 واستمرَّ حتى تشرين الأول من عام 2008. وفي شهر حزيران من عام 2007 أصدرت ألبومها الأول بعنوان Hannah Montana 2: Meet Miley Cyrus. لم يحقق الألبوم تميزًا ملحوظًا ولكنه احتلَّ مراتب جيدة في القوائم الموسيقية.

إقرأ أيضًاإتهامات الدعارة تُلاحق شاكيرا…والسبب حبيبها!

مايلي سايرس
مايلي سايرس

في شهر شباط من عام 2008 لعبت دور البطولة في فيلم عن حفل موسيقي بعنوان Hannah Montana & Miley Cyrus: Best of Both Worlds Concert الذي كان من انتاج شركة أفلام والت ديزني وإخراج بروس هندريكس، وقد كسب الفيلم أرباحًا تزيد عن 31 مليون دولار في شباك التذاكر.

في شهر يوليو من نفس العام أصدرت ألبومها الثاني بعنوان Breakout، وتصدر المركز الأول في قائمة بيلبورد خلال الأسبوع الأول من إصداره. لم يؤكد الألبوم على مسيرتها المهنية كمغنية فقط بل أيضًا منحها بداية خيالية لمسيرتها كمؤلفة أغاني حيث أنها شاركت في كتابة ثمانية أغاني من أصل عشرة في الألبوم.

في عام 2009 ظهرت بدور البطولة في الفيلم الدرامي الكوميدي Hannah Montana: The Movie المُقتبس من المسلسل التلفزيوني Hannah Montana. حقق الفيلم نجاحًا ماليًا وتضمنت الموسيقى التصويرية 12 أغنية مُقدمة من قبلها.

بعد ذلك شاركت في الموسمين الثالث والرابع من مسلسل Hannah Montana، وبنفس الوقت أصدرت ألبومها الثالث بعنوان Can’t Be Tamed في حزيران من عام 2010 واحتلَّ الألبوم المركز الثالث في قائمة بيلبورد.

في عام 2010 أدت شخصية فيرونيكا ميلر في فيلم المراهقين الدرامي الرومانسي The Last Song المُقتبس من رواية تحمل نفس الاسم.

في عام 2011 ظهرت في البرنامج التلفزيوني Punk’d على شبكة قنوات MTV. وفي العام التالي لعبت دور البطولة في عدة أفلام منها LOL ، So Undercover، والفيلم الموسيقي Justin Bieber: Never Say Never.

في عام 2012 سجلت أغنية You’re Gonna Make Me Lonesome When You Go مع الملحن بوب ديلن وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا. بعد ذلك ظهرت كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي Two and a Half Men.

في عام 2013 أصدرت سايرس ألبوم Bangerz، حيث ظهرت بأسلوب جديد ولاسيما في أغنية We Can’t Stop التي قدمتها بطريقة مميزة في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة. وبنفس الوقت تصدرت أغنية Wrecking Ball في قائمة بيلبورد. وفي العام التالي لعبت دور البطولة في الفيلم الموسيقي Miley Cyrus: Bangerz Tour.

تابعت أعمالها وأصدر ألبوم Miley Cyrus & Her Dead Petz في عام 2015، و Younger Now في عام 2017، وشاركت في عام 2018 بألبوم Female Pop Ballads مع عدد من النجوم أمثال ماريا كاري وجينيفر لوبيز وسيلين ديون وغيرهم. كما شاركت ببطولة المسلسل التلفزيوني Crisis in Six Scenes مع المخرج وودي آلن في عام 2016.

معلومات لا تعرفها عن مايلي سايرس:

رُشحت مايلي سايرس لأكثر من 100 جائزة مختلفة عن أعمالها المميزة في التمثيل والغناء وكتابة الأغاني، وفازت بأكثر من 50 جائزة ضمن مختلف الفئات ومنها جائزة MTV للأفلام وجائزة اختيار المراهقين وجوائز خيار الشعب.

لديها 19 وشم على كامل جسدها ومن ضمنها سبعة وشوم في يدها اليمنى فقط.

ولدت (مايلي) عسراء، إلّا أنَّ والدها Billy Ray كان يجبرها أحياناً على استخدام يدها اليمنى، لذا هي تقول عن طريق السخرية أنَّ سبب صعوبة قراءة إمضائها من قبل المعجبين هو والدها.

طُردَت من مدرسةٍ خاصة بسبب سرقتها لـ (السكوتر) الخاص بأحد معلميها، أو لأنَّها أخبرت أحد زملائها في الصف معنى الـ French Kiss.

عاشت (مايلي) حياتها في مزرعةٍ ريفية في Tenessee، وقد تعلمت ركوب الخيل منذ كانت في الثانية من عمرها، وهو أمرٌ مثير للإعجاب حقاً.

إقرأ أيضاً: مروان خوري يظهر برفقة خطيبته في العلن لأول مرة

سنة 2015، أعلنت (مايلي) عن مؤسستها The Happy Hippie Foundation، وهي مؤسسة تُعنى بالمشردين وبالشباب المثليين وبالفئات الضعيفة في المجتمع، وقد كانت مبادرة رائعة منها.

ستبهرون حقاً بالمهنة الأولى لهذه المغنية، إذ أنَّ والدها حين كان يصطحبها معه في جولاته العالمية -هو مغني أيضاً- كان يدفع لها عشرة (دولارات) لكي تسحب حمَّالات الصدر والسراويل الداخلية النسائية التي كانت تُرمى عليه من قبل الجماهير عن المسرح.

دائماً ما كانت (مايلي) من المدافعين عن حقوق المثليين، وهي تمتلك وشم علامة (=) على إصبع يدها، لكي تظهر تأييدها للمساواة تجاه المثليين.

في الحقيقة أدّت (مايلي) تجارب الأداء لدور صديقة (هانا)، أي Lilly في مسلسل (ديزني) الشهير Hannah Montana.
لدى (مايلي) (فوبيا) من العناكب، واسمها Arachnophobia.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى