العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرام البلوشي من مرض إلى آخر.. مصيبة جديدة تعاني منها – صورة

مرام البلوشي من مرض إلى آخر

يبدو أن صحة الفنانة الكويتية مرام البلوشي ليست بخير أبدًا، بعد معاناتها من مرض مختلف عن الضعف الكبير الذي عانته سابقًا في القلب.

في التّفاصيل، أعلنت الممثلة الكويتية ​مرام البلوشي​ عن إصابتها بفيروس “كورونا”، وذلك عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، فنشرت عبر خاصيّة “الستوريز” عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لها وأرفقتها بتعليق: “تأكدت إصابتي بفيروس كورونا والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. ادعولي بالشفاء وإن شاء الله أرجع لعروض المسرحية”.

إقرأ أيضاً: شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف المستور: ما أقدرش أقول إنها ضحية خطأ طبي

كما نشرت صورة علّقت: ” كورونا.. ما تخوفني أصلاً فكة.. صار فيني ومتطعمة اقوى درع صار عندي”، كإشارة منها لتعرّضها لجلطة في القلب، بعدما سمح لها الأطباء بالخروج من العناية المركزة، بعد تحسن حالتها الصحية.

إليكم صورة تؤكد صحة مرض مرام البلوشي

 

وكانت قد رقدت الممثلة الكويتية مرام البلوشي حالياً في العناية المركزة، وذلك بعد إصابتها بجلطة في القلب.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لها مع مرام البلوشي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وعلّقت بالقول:”دعواتكم لأختي مرام في العناية اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقماً”.

إقرأ أيضاً: مرض أنطوانيت نجيب المبكي:تتمنى الموت للتخلص من العذاب!

وتداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صوراً وفيديوهات للممثلة الكويتية من المستشفى التي تتواجد فيها.

وقالت مي البلوشي، في تصريحات لجريدة الراي الكويتية، إن شقيقتها تعرضت للوعكة الصحية خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي (ملاك رحمة، والذي تعرضت خلاله مرام البلوشي  تعرضت مرام لتعب وإرهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، بحسب تصريحات شقيقتها.

وأضافت:”بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام  لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا”.

أعلنت شقيقتها أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى