العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ألب نافروز يتحدث العربية مع حبيبته للمرة الأولى…فيديو صدم الجميع!

تابعنا على

فاجأ الممثل التركي الوسيم ألب نافروز الجميع بتحدثه اللغة العربية وهو يقوم بتشجيع الجمهور لمشاهدة الحلقة المقبلة من مسلسل “حكاية جزيرة”.

ألب نافروز تحدث باللغة العربية في فيديو نشره الممثل رامي نارين الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضاً وهو من أصول عربية من جهة والدته.

إقرأ أيضًا: أسرار وحقائق لا تعرفها عن أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها”!

وقال رامي أن هناك الكثير من المفاجآت بانتظار الجمهور في الحلقة المقبلة فأكد ألب على هذا الأمر ليرسل رامي تحية إلى الجميع ثم ظهرت الممثل أيشا توران وقالت كل الحب منا لكم.

أيشا يتم تداول معلومات كثيرة عن حصول تقارب كبير بينها وبين ألب في كواليس تصوير مسلسل حكاية جزيرة وهذا الأمر واضح في الفيديوهات التي ينشرانها ويقال أنهما حبيبين.

الب نافروز وعلى الرغم من وسامته وكثرة المعجبات حوله الا انه يعترف بأنه غير محظوظ في الحب وينتظر ان يصبح عاشقاً بفارغ الصبر.

وكان قد انفصل عن حبيبته قبل فترة قصيرة بعد علاقة دامت لأشهر قليلة وهو رفض الحديث عن حياته الخاصة ولم يعلق على هذا الأمر حتى اللحظة.

ألب كان قد اشتهر بشكل كبير من خلال مسلسل “فضيلة وبناتها” الذي شارك فيه إلى جانب الممثل شاغلار أرطغرل والممثلة دينيز بايسال والممثلة أفرا ساراتش أوغلو وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح لديه شعبية واسعة في تركيا والوطن العربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى