العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلهام الفضالة تلجأ مع جوهر شهاب إلى القضاء.. والسبب!! – فيديو

جوهر شهاب إلى القضاء

تابعنا على

لم يعد بمقدور إلهام الفضالة أن تتحمّل الإساءات أكثر بعد زواجها من جوهر شهاب، فلم يكن أمامهما سوى اللّجوء إلى الأساليب القانونيّة، لإيقاف ما يحصل.

في التّفاصيل، أعلن الممثل الكويتي ​شهاب الجوهر​ أنه وزوجته الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​، سيلجآن إلى القضاء ضد المسيئين لهما من دون أن يوضح تفاصيل بشأن الأشخاص المستهدفين.

إقرأ أيضًا: فيديو ابن شهاب جوهر وهو يرقص يعرّض إلهام الفضالة للهجوم..

ونشر شهاب عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بإلهام وبينهما المحامية مريم البحر في إشارة واضحة إلى أنه تم اللجوء إليها لبدء ما هو مناسب بشكل قانوني، وكتب: ” مع أمبراطورة المحاماة، مريم البحر جذي حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين جاهزين اكيد جاهزين”.يأتي هذا بعد أن تعرض شهاب جوهر وإلهام الفضالة، لبعض الإساءات منذ الكشف عن زواجهما.

إليكم فيديو إلهام الفاضلة مع جوهر شهاب والمحامية

 

بعد زواجه من إلهام الفضالة، أعربت طليقة شهاب جوهر عن حزنها أمام العلن، عبر خاصيّة السّتوريز على صفحتها الخاصّة بموقع التّواصل الاجتماعي إنستغرام.

في التّفاصيل، ما زالت أخبار الفنان الكويتي شهاب جوهر تتصدر حديث المواقع الإخبارية وحديث السوشال ميديا بعد زواجه من الفنانة الهام الفضالة، لا سيما ان هناك العديد من الأخبار حول انفصاله عن زوجته والتي تدعى زينب الموسوي من أجل الزواج من الهام الفضالة.

وتمكنت طليقة شهاب جوهر زينب الموسوي من تصدر حديث السوشال ميديا خاصة بعد نشرها عبر حسابها الخاص في انستغرام منشور عبر ستوري كشفت من خلاله عن تعرضها للظلم جاء فيه: “يا رب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله”.

إقرأ أيضًا: هيا الشعيبي تتخلى عن صديقتها إلهام الفضالة.. وتتضامن مع طليقها!! – صورة

وتضامن رواد السوشال ميديا مع كلامها مؤكدين انها تعرضت للظلم، إلا أن الجمهور شعر بالفضول للبحث عن شكل زينب الموسوي ليتمكن من التقاط فيديو قديم خلال تخرجها من الجامعة.

وظهرت طليقة شهاب جوهر في الفيديو بالحجاب وهي تتحدث عن نجاحها موجه الشكر لزوجها حينها الفنان شهاب جوهر واصفة إياه بانه سبب نجاحها.

وتمكنت طليقة شهاب جوهر من لفت أنظار الجمهور الذي تغزل بجمالها الطبيعي، مبدين استغرابهم لانفصاله عنها من أجل الهام الفضالة، ووصفه البعض بـ “أبو عين زايغه”، لتعود طليقة شهاب جوهر وتتصدر حديث السوشال ميديا من جديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى