العرّاب الفنيمشاهير العرب

زينب فياض في أعنف هجوم على من شبّهوها بوالدتها هيفاء وهبي!! – فيديو

زينب فياض في أعنف هجوم

تابعنا على

هاجمت زينب فياض ابنة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، كل من قام بانتقادها بعد خضوعها لعملية في أنفها معتبرين أنها تتشبّه بـ والدتها النجمة اللّبنانية.

هجوم من زينب فياض بعد تشبيهها بـ والدتها

في التّفاصيل، ردّت زينب فياض بطريقة ذكية على كل من اتّهمها بتقليد شكل أنف والدتها النجمة هيفاء وهبي لتبدو شبيهةً بها، وذلك بعد العملية الجراحية التي أجرتها في أنفها الشهر الماضي.

واستغربت الشابة هذا الاتهام الغريب، مؤكدةً أنها لم تخضع لجراحة بغرض التجميل كما اعتقد أغلب متابعيها… وأوضحت في منشور عبر خاصية “الستوريز” الملحقة بحسابها في تطبيق “إنستغرام” أنها خضعت للعملية لتقويم إعوجاج في غضروف أنفها، والذي كان يمنعها من التنفس بشكل سليم.

وانتقدت زينب المزاعم التي أشارت إلى أنها أجرت العملية الجراحية لكي تصبح شبيهة بوالدتها، وسخرت من التعليقات قائلةً: “حتى لو افترضنا جدلاً إني أجريت العملية لكي يصبح أنفي شبيهاً بأنف شخصية ثانية، فإن هذا حلال عليّ”، لتُسكت بذلك كل مروّجي هذه الأقاويل.

إضغط هنا للمشاهدة

 

أقدمت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى