العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

سارة فرح وحسام طه:شجار وتكسير بأعنف حب في تاريخ ستار أكاديمي!

سارة فرح وحسام طه

من تابع برنامج ستار أكاديمي بجميع مواسمه، لا يستطيع أن ينسى قصة الحب العنيفة التي جمعت سارة فرح مع حسام طه، العلاقة الأكثر جدلية في البرنامج.

فمنذ بداية الموسم الثامن من البرنامج خطف الثنائي الأضواء بالعلاقة بينهما لكن ليس بالرومانسية بل بالحب العنيف الذي وصل لحد الشجار بالأيدي.

سارة فرح وحسام طه

لحظات الخلاف بين سارة وحسام كانت أكبر من أي شيء آخر، ربما هي كانت السبب في شهرتهما حتى، رغم أن سارة تتمتع بصوت استثنائي رائع، لكنها استخدمته للصراخ فقط.

فلا يكاد يمر ساعات قليلة على تصالحهما حتى ينشب الخلاف بينهما، ولا أحد يعرف السبب، كل ما هو معلوم أن سارة تُزعجها برودة دم حسام في التعاطي معها والذي اعترف بأنه يقوم بذلك عن قصد.

إقرأ أيضًا: راغب علامة يكشف أسراراً مؤثرة عن سبب بيع صباح لمنزلها-فيديو

في إحدى المرات نشب شجار عنيف بينهما فقام حسام بوضع الطعام على وجه سارة لإبعادها عنه إلا أن غضب الأخيرة كان خارج المتوقع حيث قامت بتكسير بعض محتويات الأكاديمية.

وعند محاولة حسام تهدأتها وإمساكها كي لا تستمر بالتكسير دفعته أكثر من مرة وتوجها لبعضهما بكلمات قاسية وجارحة استدعت تدخل باقي زملائهما للتفريق بينهما لأن حسام كان يصرخ عليها وهي تركله وتدفعه.

وكانت النقطة الأكثر عنفاً في علاقتهما عندما عاد حسام لمصالحتها بوجود زملائهما لكنها أساءت لعائلته فحاول إسكاتها لتقوم بدفعه وطرده من الغرفة فتدخل أيضاً باقي المشتركين للتفريق بينهما وطلبت إحداهنّ منه إنهاء العلاقة التافهة كما أسمتها

 

بعد خروج حسام من البرنامج تعرض لهجوم من عائلتها في كل مرة كان يتحدث عنها في المقابلات بسبب الفارق الديني بينهما فقرر عدم الحديث عنها مرة أخرى حتى خروجها.

الصادم كان أنه بعد انتهاء البرنامج حيث وصلت سارة للحلقة النهائية، رفضت الحديث عن حسام في حين أن الأخير تزوج من امرأة أخرى بدليل أنهما انفصلا بسبب اختلاف الدين بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى