العرّاب الفنيمشاهير العرب

عابد فهد يستعين بوائل كفوري للتغزل بـ زوجته.. – فيديو

عابد فهد يستعين بوائل كفوري

في محاولةٍ للغزل بـ زوجته، قام النجم السوري الممثل عابد فهد بالتغزل بها، وهي الإعلامية زينة يازجي.

في التفاصيل، استغل الفنان السوري، عابد فهد، فرصة حضوره حفل النجم اللبناني وائل كفوري، بصحبة زوجته الإعلامية زينة يازجي، لكي يعبر لها عن مدى إعجابه بها وحبه لها. وشارك فهد متابعيه على “السوشيال ميديا” مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، وهو يتغزل بزوجته من خلال إهدائها أغنية “البنت القوية” لوائل كفوري.

وظهرت زينة وهي في قمة انسجامها وسعادتها بذلك، وقامت بترديد الأغنية معه، بالإضافة إلى نشره مجموعة أخرى من الفيديوهات التي تعكس مدى تفاهمهما وحبهما.

إقرأ أيضًا: أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم.. من أغلى النجوم العرب! – بالأرقام

وكان قد أعلن الفنان السوري، عابد فهد، انضمامه لمسلسل “الشتي يا بيروت”، من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وأوضح عابد أن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أباً أو أماً أو شريكاً.

شاهد كيف تغزّل عابد فهد بـ زوجته

 

من جهةٍ أخرى، ردّ الممثل عابد فهد على الجدل الحاصل بين الممثلين اللبنانيين والسوريين  في الفترة الأخيرة عن الطرف الأكثر كفاءة بينهما متحدثاً عن الغيرة والصداقة في الوسط الفني.

عابد وخلال مقابلة له مع برنامج mbc trending طلب إغلاق موضوع الفرق بين أداء الممثل اللبناني والسوري واعتبر الدراما المشتركة تجربة ضرورية كأي تبادل ثقافي أو سياسي أو علمي.

عابد أكّد أنّ الصداقة بين الممثلين تنتهي بمجرد انتهاء المسلسل الذي يعملون فيه مشيراً إلى أنّ أسباب ذلك تعود إلى عدم الاستقرار والأزمات المتتالية التي قد تحول دون التواصل.

وكشف عابد فهد عن وجود الغيرة المشروعة في العمل الدرامي، بسبب أنه ليس جميع الممثلين والممثلات يحظون بالفرصة التي يستحقونها فتأتي ردة الفعل أحياناً بشكل غير مدروس وانفعالي.

وكان عابد قد أعلن عن دخول ابنه تيم مجال التمثيل حيث شارك في مسلسل “350 غرام” الذي تم تصويره في مدينة دبي مؤخراً.

وفي مقابلة مع برنامج et بالعربي قال تيم أنّه سيقدّم في المسلسل دور والده في مرحلة الصغر مؤكداً أنّ طموحه بالتمثيل كبيراً.

وقال تيم أنّه يطمح للتمثيل في هوليوود ويتكلّم باللغة الأجنبية مشيراً إلى أنّه يُفضّل الأعمال التي يطغى عليها الأكشن والكوميديا.

ورفض تيم أن يتم ربط إسمه بوالده مؤكداً أنّه يرغب بأن يعرفه الجمهور ك “تيم فهد” وليس “تيم عابد فهد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى