العرّاب الفنيمشاهير العرب

غزل متبادل بين محمد عطية وميرنا الهلباوي فهل قررا العودة لبعضهما؟

غزل متبادل بين محمد عطية وميرنا الهلباوي فهل قررا العودة لبعضهما؟

تابعنا على

عادت علاقة الفنان المصري محمد عطية وخطيبته السابقة الإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي لتتصدر حديث المتابعين من جديد، وذلك بعد أيام على إعلان إنفصالهما.

إقرأ أيضاً: محمد عطية وقع بغرام حبيبته التي عقدت خطوبتها على غيره!

وفي التفاصيل، فقد شهدت صفحة محمد عطية على انستغرام غزلاً متبادلاً بينه وبين ميرنا الهلباوي، وذلك بعد نشره صورة له أرفقها بتعليق كتب فيه:” “يمكن للتسامح والقبول إصلاح أي شيء”، وهو ما جعل البعض يخمن أنهما سيعودان مرة أخرى بعد انفصالهما.

واللافت أكثر أن ميرنا قامت بوضع إبموجي قلوب على صورة خطيبها السابق هذه، وهو الأمر الذي رد عليه هو بوضعه قلوب أيضاً.

هذا و للمرة الأولى بعد مرور أسابيع على انفصال محمد عطية عن خطيبته الإعلامية ميرنا الهلباوي، كشف نجم ستار أكاديمي عن سبب انتهاء قصة الحب القوية التي جمعتهما.

سبب انفصال محمد عطية عن خطيبته كان قد أثار تساؤلات كبيرة من قبل الجمهور ليخرج نجم ستار أكاديمي عن صمته ويوضح حقيقة ما حصل.

إقرأ أيضاً: محمد عطية وخطيبته:أُعجب بها وانتظرها 3 سنوات فأنقذته من الموت!

وفي تصريح صحافي له قال محمد أن سبب الانفصال يعود لعدم التوافق بينهما مؤكداً أن حياته الشخصية لن تكون يوماً مكاناً للسجال الإعلامي ومثل الكتاب المفتوح.

وكانت قد شغلت الإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي خطيبة الفنان المصري محمد عطية الرأي العام بعدما أعلنت بشكل مفاجئ عن انفصالهما قبل أسابيع قليلة.

خطيبة محمد عطية السابقة أعلنت خبر انفصالهما عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام حيث قالت:“single…الحمد لله على كل شيء”

وفي أول تعليق لها على الانفصال قالت ميرنا:“شكرا لكم على رسائلكم التي تطمئن علي.. أنا بخير، مررت بالكثير من الأشياء في حياتي واحتجت لبعض الوقت كي أستوعبه”

وتابعت:“الحياة مليئة بالأحداث الغير متوقعة إذا لم نتكمن من تغييرها فكل ما يمكننا فعله هو الجلوس في صمت والتفكير، من الغريب كيف تتغير بعض الأشياء بين ليلة وضحاها لكن مع ذلك أنا مفعمة بالأمل والحب”.

وحسب ما نشرت تقارير صحافية مصرية فإنّ الانفصال جاء بطلب من ميرنا بعد نشوب أزمة كبيرة بينها وبين محمد دفعها لإعلان هذا الأمر.

محمد التزم الصمت طيلة الفترة الماضية ولم يعلق على خبر انفصاله بل قام بحذف جميع الصور بينهما من حسابه على إنستغرام مثلما فعلت هي وترك علامات استفهام كبيرة عند الجمهور عما حصل بينهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى