العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي تهدد أحمد حلمي بالسكين…والسبب صادم – فيديو

تابعنا على

نشر الممثل المصري أحمد حلمي فيديو له ولزوجته منى زكي وهي تقوم بتهديده بالسكين بعد أن قال لهل صباح الخير فقط الأمر الذي أحدث ضجة واسعة.

فيديو أحمد حلمي وزوجته منى زكي كان على سبيل المزاح للدلالة على المزاج العام عند الناس الذين لم يعودوا يتحملون أي شيء فظهرت منى وهي تهدده بالسكين.

إقرأ أيضاً: منى زكي تروي تفاصيلاً صادمة لأول مرة عن هروب والدتها من زوجها!

وعلق أحمد على الفيديو:

محدش يقول صباح الخير الايام دي”

وكانت قد حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks، وتحدثت عن العديد من أمور حياتها، وقبل إذاعة الحلقة تحدثت في البرومو الترويجي عن علاقتها الأسرية بوالدها وزوجها.

وتحدثت النجمة خلال اللقاء، عن تجارب حياتها الممتعة والمؤلمة وأيضاً عن اللحظات الأخيرة التي عاشتها مع والدها وما تعنيه الأمومة لها كما أنها تتناول بعض الأحداث من طفولتها والشهرة التي وصلت إليها وزادت مسؤوليتها.

وكشفت عن قوة العلاقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، حيث تتمتع علاقتهما بالقرب والمودة طيلة فترة الزواج.

ورفضت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي، خوفاً عليه من الحسد، فقالت إنها لا تحب أن تتحدث عنه كثيرا حتى لا تقوم هي نفسها بإصابته بالعين.

وقالت منى زكي عن أحمد حلمي: “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد”.

وعن علاقتها بوالدها، قالت منى زكي إنها كانت شديدة القرب منه، وعلاقتهما كانت قوية حتى وفاته، لدرجة أنها كانت علاقة فريدة من نوعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى