العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم في تحدي جديد بعد أغنية سلامات – فيديو

نانسي عجرم في تحدي

تابعنا على

تحدي رقص جديد بدأته المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعد إطلاق أغنية ألبومها الجديد سلامات، حيث طلبت من محبّيها المشاركة في هذا التّحدي الجديد.

إختارت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ إطلاق تحدّي جديد كنوع من التسويق لأغنيتها الجديدة، والتحدي هو رقصة على أنغام أغنية ​سلامات​، فنشرت عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الكليب الخاصّ بالإغنية، للرقصة التي ظهرت بها، وطلبت من المتابعين، من خلال تعليقها مشاركتها بفيديوهات لهم وهم يرقصون نفس الرقصة التي أدتها في الأغنية، وذلك لإثارة حماس الجمهور.

إقرأ أيضًا: بعد هجوم الفانز المتبادل.. نانسي عجرم تنهي الحرب وتهنئ نوال الزغبي

وأغنية “سلامات” من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سمير سريافي، وجاء ظهور نانسي، من خلال “لوك” واحد طوال الكليب، حيث ارتدت بنطالاً أسود من الجلد، وبلوزة ملونة بالوردي والأسود والأخضر، وظهر شعرها قصيراً باللون البني.

إليكم فيديو تحدي أغنية سلامات لـ نانسي عجرم

إضغط هنا للمشاهدة

 

وخطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قلوب الجمهور بعد إطلاقها فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سلامات” من ألبومها الجديد “نانسي 10”.

إقرأ أيضاً: ألبوم نانسي عجرم يتخطى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة!

فيديو كليب “سلامات” تميزت من خلاله بالفكرة البسيطة التي جسدت واقع الكثير من الشباب الذين يعيشون حياة المراهقة.

وتلقت الفنانة اللبنانية نانسي الكثير من التعليقات الايجابية التي كشفت أن هذا الفيديو يذكرها بجلسات الأصدقاء والأمور المجنونة التي تنتج عنها.

وكانت قد شوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور لفيديو كليب خاص بأغنية “سلامات”، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطعاً قصيراً من كليب الأغنية، معلنةً عن موعد طرحه يوم الجمعة المقبل، في الـ23 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً: احلام لـ نانسي عجرم : لا تشبهي احداً وهي ترد

وأعربت النجمة نانسي عجرم عن سعادتها الكبيرة بالردود الإيجابية التي تلقتها على الألبوم، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”ممتنة لردود الفعل الجميلة التى أتلقاها حول Nancy10، كل ما أرغب فيه حقًا هو أن الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى