العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد اتهامها بتحرشه بها.. نزار الفارس يطالب رانيا يوسف بمبلغ صادم!!

نزار الفارس يطالب رانيا يوسف بمبلغ

تابعنا على

طالب نزار الفارس الممثلة المصرية رانيا يوسف بدفع مبلغٍ صادمٍ له، بسبب اتهاماتها المتكرّرة لنزار بالتّحرش الجنسي والإساءة لها.

هذا ما طلبه نزار الفارس من رانيا يوسف..

في التّفاصيل، قررت المحكمة تأجيل الدعوى القضائية التي أقامها الإعلامي العراقي ​نزار الفارس​، ويطالب فيها الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ بتعويض 5 ملايين جنيه بتهمة السب والذم، إلى جلسة الـ 4 أيلول المقبل.

وطالبت الدعوى بتعويض 5 ملايين جنيه عما بدر من رانيا يوسف من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي… وأضافت الدعوى أن الفارس بارك ليوسف على حكم براءتها من اتهامات طاولتها بعد استضافتها في حلقة من برنامجة “مع الفارس”، وما تبع هذا الحكم من انتقادات قاسية لها، ليُفاجأ بها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتصفه تارة أخرى بـ”عديم الشرف”.

وكانت رانيا يوسف قد حلّت ضيفة على برنامج الفارس حيث أدلت باعترافات جريئة عرّضتها للانتقادات، خاصة حين تحدّثت عن الحجاب، وهو ما دفع رانيا الى اتّهام الفارس بتحريف كلامها وعدم الأمانة في نقله، لتشتعل الخلافات بينهما وتصل الى القضاء.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

وكان قد أثار والد الممثلة المصرية رانيا يوسف السخرية بعد الحديث عن ابنته بشكلٍ مختلفٍ عمّا تظهره الحقيقة في منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما عرّضهما للانتقادات.

في التّفاصيل، إنتشر تصريح لوالد الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​، تحدث فيه عن إلتزام ابنته بالتعاليم الدينية، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا التصريح، الذي قال فيه: “نشأتي العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط”.

وأثار هذا التصريح السخرية بين المتابعين وتصدّر إسم “رانيا يوسف” الترند وأصبحت حديث الجمهور، فدائمًا ما تثير رانيا ضجة على مواقع التواصل، وتتعرض لإنتقادات بسبب إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة.

إقرأ أيضًا: غادة عبدالرازق في هجوم مبطن على رانيا يوسف.. والسبب!!

لاحقاً، تبيّن أن هذا التصريح لرانيا خلال الحلقة الثالثة من برنامج “More About Rania”، الذي تم تصويره في منزلها وعُرض عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وتحدّثت فيها عن والدها ووصفته بـ”أحن رجل في الدنيا”، وأضافت:”أبي كان عسكرياً خارج المنزل فقط، كان يعطيني الحرية بإتخاذ قراراتي بنفسي قائلا لي انتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك”.وأوضحت رانيا يوسف خلال الحلقة أن والدها من الناس المتفائلة دائماً، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة على أن الماديات لا تعني له أي شيء، وهو جد حنون على ولديها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنها أول أبنائه.

وأضافت أن والدها يثق في تفكيرها وإختياراتها، وتابعت: “صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة”.

وقالت: “ربنا يخليهولي طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسئول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة”.

إقرأ أيضًا: رئيس نادي برشلونة يضع رانيا يوسف في ورطة كبيرة.. وهي تفجر غضبها!

وأكدت على “أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضا علمها ذلك، لأنه لم يفرض عليها أي شيء يوما ما، على الرغم من أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجل عسكري يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل.

وأضافت رانيا: “الحياة العسكرية علمتني النظام واكون مسؤولة عن قراراتي واعتمد على نفسي واكون مستقلة”.
ووصف والد رانيا إبنته بالطيبة، قائلا: “طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوفات وانه يعتز بهذه الصفة في ابنته”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى