العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نسليهان أتاغول تتسبّب بانفصال زوجها عن مسلسل “وصفة الحب” – فيديو

مسلسل "وصفة الحب"

تابعنا على

بعد الحديث عن انفصالهما، يبدو أنّ نسليهان أتاغول اتّخذت القرار مع زوجها بالبقاء معًا شرط عدم إكماله مسلسل “وصفة الحب”.

في التفاصيل، تداولت المواقع التركية خبر انفصال الممثل قادير دوغلو، زوج الممثلة نسليهان أتاغول، عن مسلسل “وصفة الحب”، بالرّغم من أنّ المسلسل بدأ عرضه حديثاً.

وعزت شائعات السبب إلى غيرة وانزعاج نسليهان من الفيديو الذي نشره زوجها قادير منذ أيام مع بطلة العمل سيرا أريتورك للترويج للمسلسل، حيث ظهر فيه قريباً منها بشكل حميميّ؛ الأمر الذي سبّب له مشكلات مع زوجته.

إقرأ أيضًا: فضيحة نسليهان أتاغول:غرورها أوصلها إلى القاع وهذه تفاصيل فشلها!

وبحسب ما ذُكر، فإنّ قادير سيغادر المسلسل بأسرع وقت نزولاً عند رغبة نسليهان، التي أشعل الفيديو غيرتها.

وذكرت المواقع أن شركة الإنتاج تبذل جهداً مكثّفاً لإقناع قادير بالرجوع عن قراره، في حين اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الأخبار مجرّد إعلان للمسلسل من أجل رفع نسبة المشاهدة.

إليكم الفيديو الذي سبب غيرة نسليهان أتاغول على زوجها

 

سيرا هي بطلة مسلسل وصفة الحب إلى جانب قادير الذي يتم تصويره في الوقت الحالي وشكل الفيديو جدلاً كبيراً بسبب غيرة دوغلو سابقاً من علاقة نسليهان مع بوراك أوزجيفيت في مسلسل حب اعمى حيث يقال أنه كان السبب في انسحابها وعدم موافقتها على تقديم جزء جديد.

وفي هذا الاطار تساءل الجمهور عن موقف نسليهان وما إذا كانت انزعجت من هذا الموقف ليأتي رد قادير أن الأمور بينه وبين زوجته على ما يرام ولم تتأثر بأي شيء.

وعبر قادير عن صدمته عندما علم أن هذا الفيديو قد أثار جدلاً واسعاً وتحول إلى الأكثر حديثاً في تركيا مشيراً إلى أنه لم يتفقد الترند.

وكان قد كشف قادير دوغلو عن غيرته الشديدة عليها وحبه الكبير لها لكن ذلك فتح الباب مجدداً أمام خلافها مع بوراك أوزجيفيت.

هذا الكلام فتح السجال من جديد حول ضلوعه في حادثة الخلاف الذي وقع بين نسليهان وبوراك ودفعها للانسحاب من مسلسل حب أعمى.

وكانت تقارير صحافية قد كشفت أن نسليهان انسحبت من المسلسل رغم النجاح الكبير الذي كان يحققه بسبب غيرة زوجها قادير من المشاهد الحميمية مع بوراك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى