العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد كشفه عن مثليته الجنسية.. وينتورث ميلر يكشف عن معاناته مع هذا المرض!!

وينتورث ميلر يكشف عن معاناته

تابعنا على

بعد أن أعلن عن مثليّته الجنسية أمام الجميع، ها هو الممثل وينتورث ميلر يصدم محبّيه بخبر معاناته مع المرض الذي أصاب العديد حول العالم.

في التّفاصيل، لا يخفى على الجميع مدى شهرة “وينتوورث ميلر” بعد أدائه المميز الذي قدمه لنا بمسلسل Prison Break وشخصية “مايكل سكوفيلد” الذي أبهر الكثيرون بمدى ذكائه وخططه العبقرية في الهرب من أعتى السجون. وعلى الرغم أنه السّعادة التي نقلها إلى الجميع على مدار هذا العمل المميز، إلا وأنه يَعود اليوم ليُحزن محبّيه ويُعلن عن تشخصيه بمرض التوحد.

حيث أعلن “ميلر” عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” عن إصابته بالتوحد كشخص بالغ من العمر 49 عامًا، وتحدث “ميلر” قائلاً بأن التشخيص الرسمي لمرضه كان بمثابة صدمة له على الرغم أنه تكهن سابقًا بأنه قد يكون مُصابًا بالتوحد.

إقرأ أيضاً: بن أفليك يدلّك مؤخرة جينيفر لوبيز في العلن كما كان يفعل منذ 20 عامًا.. – صور

وقد صرح “ميلر” قائلا:

يصادف هذا الخريف مرور عام على تلقيي تشخيصي بالتوحد، يسبقه تشخيص ذاتي ومن ثم تَبعه تشخيص رسمي، ولقد كانت عملية طويلة ومُتعبة، وأنه وجد في عزلة جائحة “كورونا” والحجر الصحي هدايا غير متوقعة، بالرغم أنها أخذت منه أيضًا أشياءً.

أكد “ميلر” أيضًا بأنه يريد ببساطة مشاركة أخباره، وليس أن يصبح منارة للمتوحدين وأن يُنشر معلومات غير دقيقة. وأضاف بأنه لا يعرف ما يكفي عن التوحد، وأنه سيكون عمله الآن أن يطور فهمه تجاه هذا المرض، وإعادة فحص 5 عقود من حياته خلال عدسة التوحد الجديدة.

إليكم معاناة وينتورث ميلر مع المرض

أعلن بطل مسلسل Prison Break وينتورث ميلر عن أنه مثلي جنسيًّا، وأنّه حاول كثيرًا الانتحار بسبب الأفكار التي كانت تراوده قبل الإعلان صراحةً عن ميوله الجنسيّة، بشكلٍ واضح أمام العلن.

وجاء إعلان وينتورث ميلر أنه مثلي خلال رفضه الحضور مهرجان سانت بيترسبيرج الدولي للأفلام في روسيا، معللا السبب في ذلك معاداة الحكومة الروسية للمثليين.

وجاء في رد ميلر على دعوة المهرجان: “شكرا على دعوتكم لي، فكشخص استمتع بزيارة روسيا في الماضي ويمكنني أيضا الزعم أن لي أصول روسية، كان من المفترض أن ألبي دعوتكم.”

وأضاف: “لكن كشخص مثلي الجنس، يجب أن أرفض.”

إقرأ أيضاً: إبنة شقيق الأميرة ديانا تتزوج ملياردير.. فارق العمر بينهما كبير جدًّا!! – صور

وشرح : “أنا مستاء للغاية من موقف الحكومة الروسية من معاملة الرجال والنساء المثليين، الموقف لا يمكن قبوله، ولا يمكن أن أشارك بضمير مرتاح في مهرجان تابع لدولة تسلب بشكل منظم حقوق أشخاص مثلي من العيش والحب بشكل معلن.”

واختتم ميلر: “لو تطورت الأوضاع في روسيا، سأغير رأيي بالطبع.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى