العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلب غريب ومفاجئ من ابن سميرة سعيد لها أمام الملايين – صورة

طلب غريب ومفاجئ من ابن سميرة سعيد لها

تابعنا على

وجه شادي ابن الفنانة المغربية سميرة سعيد رسالة لها عبر فيها عن سعادته بنجاح أجدد أغنياتها “مون شيري” التي طرحتها منذ أيام.

إقرأ أيضاً: سميرة سعيد:طلاقين في حياتها وزوجها فضحها…مقتطفات من مسيرة 40 عاماً!

ونشر ابن سميرة سعيد عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة عفوية تجمعهما، وأرفقها بتعليق كتب فيه:”لا شيء يسعدني أكثر من رؤيتك تتفوقين في أكثر ما تحبين القيام به، من النجاح إلى النجاح إن شاء الله”.

وختم شادي تعليقه هذا بتعليق غريب ومفاجئ من والدته، طالباً منها بضرورة أخذ صور جديدة تجمعهما.

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد المتابعين عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطع فيديو طريف على انغام اغنيتها الجديدة “مون شيري”.

وظهرت سميرة سعيد في الفيديو بمشاهد من كليب أغنيتها “مون شيري”، التي تمّ ربطها بمشاهد من مسرحية مصرية شهيرة للممثل المصري الراحل سعيد صالح، والتي أستخدم فيها كلمة “مون شيري”.

ومن ناحية أخرى، كانت قلّدت الممثلة المصرية ميرهان حسين الفنانة المغربية سميرة سعيد في أحدث إطلالة لها في أغنيتها الجديدة “مون شيري”.

ونشرت ميرهان حسين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلّط إطلالة وحركات سميرة سعيد وتغني مقطعاً من الأغنية.

إقرأ أيضاً: ميرهان حسين تثير المتابعين بـ إطلالة صيفية جريئة – صور

وأرفقت حسين الفيديو يتعليق كتبت فيه:”أحبّ هذه الأغنية من الديفا سميرة سعيد”.

وبدورها تفاعلت الفنانة سميرة سعيد مع فيديو ميرهان حسين هذا، وأعربت عن إعجابه به من خلال وضعها إيموجي قلوب.

هذا وكانت تخطت أغنية “مون شيري” للفنانة المغربية سميرة سعيد المليون مشاهدة في خلال 24 ساعة من إطلاقها.

وطرحت الديفا سميرة سعيد كليب أغنيتها الجديدة “مون شيرى” أو mon chéri على موقع يوتيوب، ويحمل الكليب طابع وأجواء السبعينيات وتضم كلمات الأغنية اللغة العربية والفرنسية، وهي من كلمات محمد القياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لـ خالد عز وقام بإخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى