العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

نور عريضة:تركت حبيبها بعد 6 سنوات وتزوّجت شبيه والدها…أسرارها صادمة

نور عريضة

ما يراه البعض في صفحات نور عريضة عبر إنستغرام هو نصف الحقيقة وليس كاملها، إن من حيث حياتها العملية أو حتى الخاصة وعلاقتها مع زوجها جورج وابنتهما أيلا.

نور عريضة

فهذه المرأة الهادئة يختبئ خلفها شخصية غير اعتيادية، تعطي الكثير من الحب لمن حولها حتى ولو حساب نفسها أحياناً لكنها تعرف كيف تعيد الشخص غريباً وتحذفه من حياتها عندما تتكرر أخطائه بحقها.

والدة نور عاشت ظروفاً صعبة جداً حيث خسرت والداها ثم بعد زواجها وإنجابها خسرت أشقائها الإثنين بفارق أشهر قليلة عن بعضهما ورغم وضعها النفسي الصعب وقتها لم تتأثر علاقتها بأولادها وظلت تضحي من أجلهم

هذه الشخصية ورثتها نور عن والدتها فهي لا تتكلم عندما تنزعج لكن والدها كان يصر بشكل كبير على معرفة ما يضايقها لذلك كانت مقربة منه، وعندما اختارت أن تتزوج، كان جورج الرجل الذي يشبه والدها في هذا الأمر.

فرغم أنها عاشت علاقة لـ 6 سنوات مع شاب لكنها حذفته من حياتها بسبب كثرة أخطائه معها وبعد شهر تعرفت على زوجها الحالي، عقدا خطوبتهما بعد 6 أشهر، وبعد نفس الفترة تزوّجا قبل 7 سنوات.

رغم طبيعة شخصيتها الصعبة أحياناً التي ترفض الحديث عما يزعجها، إلا أن جورج لديه من الوعي والذكاء الكبيران القادران على احتوائها ومحاولة حل الأمور كي لا تتراكم لأنه يعلم طبعها الذي يغادر عندما يطفح الكيل.

جورج متابع عن كثب لمواقع التواصل وقبل أن تصبح نور مشهورة كان يتفاعل بكثرة عبر هذه المواقع لكنه يفضل أن تبقى شخصيته بعيدة عكس نور التي بذلت مجهوداً كبيراً كي تنضم إلى هذا العالم لأنها لم تكن منخرطة تماماً فيه.

جورج ونور زوجان يحترمان بعضهما الآخر ويعلمان أن سر استمرار علاقتهما أن يكون كل منهما يلمع في مكانه كي يشعرا بالسعادة وتبقى الثقة هي العامل الأبرز بينهما.

 

وفيما يتعلق بابنتهما أيلا فهي تخاف عليها كثيراً من تأثير الأضواء على شخصيتها ورغم أنها تتعرض لانتقادات أنها تستغل ابنتها لتحقيق الشهرة لكنها تؤكد أن ما يراه الناس عنها هو ما ترغب بالكشف عنه لهم وليس الواقع كما هو.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى