العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلقيس وسعد لمجرد يفاجئان الجمهور معًا.. إليكم التفاصيل – صورة

بلقيس وسعد لمجرد يفاجئان الجمهور

مفاجأة غير متوقّعة بين بلقيس وسعد لمجرد ستجمعهما، والجمهور ما زال بانتظار المعلومات الإضافيّة لمعرفة كل جديد عنهما.

في التّفاصيل، شوقت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي متابعيها لعمل جديد يجمعها بالفنان المغربي ​سعد لمجرد​.

إقرأ أيضاً: بلقيس بـ “جبار” تريند عربياً وعالمياً وهكذا إحتفلت بهذا النجاح

فأعادت بلقيس نشرصورة مركبة لها ولسعد عبر خاصيّة “الستوريز” عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وعليها تعليق: “صيف سبوت لايت دائماً مختلف إبقوا منتظرين”، أما بلقيس لم تعلّق لتزيد من حماسة الجمهور.
وفي السياق ذاته، كانت بلقيس قد ذكرت متابعيها بأنه قريباً لديها أخبار سارة وجميلة، وأنها متحمسة ووعدتهم بأنها سوف تخبرهم بهذا قريباً.

إليكم ما سيجمع بلقيس وسعد لمجرد

 

من جهةٍ أخرى، كانت كشفت الفنانة اليمنية بلقيس تفاصيل صادمة عن أغنيتها “انتهى” التي طرحتها مؤخراً من ألبومها الجديد.

وقال بلقيس تعليقاً على الأخبار التي إنتشرت عن أن أغنيتها “انتهى” كانت موجهة لطليقها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، إن هذا الأمر غير صحيح.

وأضافت بلقيس أن الأغنية بدأت العمل عليه وهي لازالت في بيت زوجها، بل وسمعتها معه أيضا، مشيرة إلى أن كل الأغاني الجديدة التي تطرحها تباعا سمعتها مع زوجها لأنها كانت لديها منذ عام 2020.

وكانت أطلقت الفنانة بلقيس فتحي أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان جبار بعد النجاح الكبير الذي حققته في أغنية انتهى التي اصدرتها مؤخراً.

أغنية جبار تتحدث فيها بلقيس فتحي عن قصة تعرضها للخيانة وكيف تجاوزت هذا الأمر عن طريق قوتها وبأن هذه التجربة لم تقتل طموحها.

ومن جهة أخرى، كانت قد كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن توقيت اتخاذها قرار الانفصال عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف وأسباب ذلك القرار.

وأوضحت بلقيس فتحي أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنها “تركي” بينهما

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تكشف عن مرضها الحقيقي.. ما تعانيه صعب جدًا!! – فيديو

وعلقت: “من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته”.

وعن الأسباب التي دفعت بلقيس فتحي للانفصال عن زوجها قالت: “عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شئ وعلى كل حال”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى