العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

جيليان وماكس قصة انتصار للحياة…لن تستطيع أن تحبس دموعك بعدها!

جيليان وماكس

تابعنا على

أخبرت جيليان حبّ حياتها الذي يُدعى ماكس، أنّها غير قادرة على الاستمرار معه. تفاجأ، هو الذي أحبّها حبًّا جمًّا طوال الوقت، فانهمرت الدموع من عينيها، واعترفت له بالسبب، قائلةً أنّها تعاني من مرض سرطان الثّدي.

ترك ماكس كلّ شيء في سبيل حبّه، وأراد أن يكون معها لو مهما حصل. جهّز نفسه جيّدًا، لأنّه علم أنّ الطّريق لن تكون سهلة معها أبدًا. فمن الممكن جدًّا أن تموت حبيبته في النّهاية.

جيليان وماكس

إقرأ أيضًاسارة فرح وحسام طه:شجار وتكسير بأعنف حب في تاريخ ستار أكاديمي!

بدأت علاجها الكيميائي في تشرين الأوّل من العام 2017، فتألمت بقدرٍ لا يمكن لإنسانٍ أن يتحمّله. ولم يكن أمام ماكس إلّا القيام بمفاجآتٍ لها بشكلٍ مستمرّ، ليشعرها بالفرح، فيقدّم لها الهدايا ويذهب معها إلى السّينما..

مفاجأة هائلة لم تكن تتوقّعها جيليان في علاجها الأخير، إذ إنّها تلقّت عرضًا للزّواج من حبيبها ماكس داخل مركز الاستشفاء، فبكت دموع الفرح والسّعادة، تارّةً لأنّه يومها الأخير في العلاج وطورًا بسبب ماكس وحبّه اللّامشروط لها، لدرجة أنه طلب يدها وهي في حالةٍ يرثى لها، فقد فقدت شعرها نهائيًّا، وأصبح لون جلدها أبيض.

إقرأ أيضًا: أنيت تخلت عن بوب فحارب السرطان وانتظرها…قصة حب اشتعلت بعد 60 عاماً

احتفلت جيليان بطلب يدها مع عائلتها وأصدقائها بالإضافة إلى الممرّضات اللّواتي بتن صديقاتها بسبب رحلة العلاج الطّويلة. ووافقت دون أن تفكّر بالصّعوبات التي ستواجهها مع ماكس بسبب الزّفاف.

عندما قرّر الثّنائي أن يتزوّجا، لم يجدا المال معهما أبدًا، فقد دفعا كلّ شيء على علاج جيليان الذي كلّف كثيرًا. في إحدى اللّحظات استسلما للأمر الواقع، واعتقدا أنّهما لن يستطيعا أن يتزوّجا أبدًا.

لكن المفاجأة التي لم تكن متوقّعة، أتت من قبل إحدى صديقات جيليان التي تعرّفت إليها في إحدى الحفلات الخيريّة المخصّصة لمرضى السّرطان، وهي مؤسسة شركة التخطيط لحفلات الزفاف LLG Events، فقدّمت لهما حفل زفافهما مجّانًا بعدما ألهمتها قصتهما

يوم الزفاف، شعرت جيليان بسعادةٍ عارمة بعد الفترة السّوداء التي مرّت بها، وقالت: “لقد ارتديت الفستان ولم أكترث بأي شيء آخر”. كان الزواج في 18 تشرين الأوّل (أكتوبر) 2019، حيث حقّقا حلمهما، وما زالا يعيشان منذ ذلك الوقت بحبٍّ وسعادةٍ عارمين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى