العرّاب الفنيمشاهير العالم

سكارليت جوهانسون ترفع دعوى ضد ديزني.. خسّرتها مئات ملايين الدولارات!

سكارليت جوهانسون ترفع دعوى ضد ديزني

تابعنا على

رفعت النجمة العالميّة سكارليت جوهانسون دعوى قضائيّة على شركة ديزني بعدما فعلته معها، وأدّى إلى خسارتها مئات ملايين الدولارات.

ما السبب وراء مقاضاة سكارليت جوهانسون لشركة ديزني؟

في التّفاصيل، تقاضي النجمة العالمية ​سكارليت جوهانسون​ منصة “​ديزني​ +” بعد إطلاق فيلمها الجديد “​Black Widow​” عليها.

وجاء قرار سكارليت بعد أن إتهمت المنصة بخرق الإتفاق المبرم معها، إذ أنه عرض على “ديزني +” تزامنا مع عرضه في صالات السينما حول العالم ما أثر على إيراداته.

وصرحت جوهانسون بالدعوى التي قدمتها أن إطلاق العمل على الإنترنت أضاع مئات ملايين الدولارات التي كان يمكن جنيها عبر شباك التذاكر، وأشارت إلى أن القائمين على شركة “ديزني” يعلمون بضعف سوق السينما حالياً.

وإتهمت سكارليت المنصة بإستغلال “Black Widow” للترويج لها وجذب عدد مشتركين أكثر.

وإستنكرت شركة “ديزني” الدعوى القضائية ببيان توجهت فيه لـ سكارليت، وأوضحت أنها لا ترى أي خرق للعقد المبرم بينهما.
يُشار إلى أن الإتفاق بين الطرفين ينص على عرض الفيلم حصرياً في السينما وأن يعتمد أجر سكارليت على نسبة من إيرادات الفيلم في شباك تذاكر السينما.

 

يشار إلى أنّه، وبحسب موقع أراجيك سكارليت جوهانسون هي ممثلة أمريكية لقبتها مجلة Esquire بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، واحتلت المركز الثاني عشر في قائمة أكثر  100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة في المجلة الأمريكية العالمية “صحة الرجل”. وتُعتبر واحدة من أفضل ممثلات هوليوود موهبةً وقد رُشحت أربع مرات لجائزة الكرة الذهبية.

إقرأ أيضًا: وعود الملكة إليزابيث لزوجها الأمير فيليب قبل وفاته صادمة!!

نجحت في شق طريقها إلى الشهرة وأصبحت نجمة مميزة وحجزت مكانها ضمن قائمة ممثلات صناعة الترفيه. من ضمن أفلامها المعروفة Lost in Translation، Match Point، Vicky Cristina Barcelona، وHitchcock. سكارليت مشهورة جدًا بشخصيتها الجذابة والقوية على الشاشة، وقد ظهرت في عدد من المناسبات المهمة حول العالم.

بصورتها المميزة وجمالها ومهارتها الكبيرة في التمثيل فإن سكارليت شابة مميزة واثقة بخطواتها وبأدائها. ولدت في نيويورك وتلقت تعليمها في المدرسة الخاصة Professional Children في مانهاتن. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سكارليت جوهانسون.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى