العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة حمو بيكا.. سيارته الذهبية تضعه في ورطة وهذا ما فعلته الشرطة!!

سيارته الذهبية مخالفة للقانون

سيارة حمو بيكا الذهبية وضعته في فضيحة جديدة، حيث تبيّن أنّه مخالف للقانون في نواحٍ عدّة.

إليكم فضيحة حمو بيكا الجديدة

تعرض فنان المهرجانات ​حمو بيكا​ لموقف محرج بعدما تحفظت إدارة مرور الإسكندرية على سيارته الذهبية.

وفي التفاصيل فقد لاحظ النقيب شاهر قمرة بإدارة مرور الإسكندرية، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية، إحدى السيارات مركونة بجانب الطريق بشارع فؤاد بمنطقة وسط البلد بطريقة مخالفة وفي مكان ممنوع، فقام بكلبشتها، واتضح أنها تعود لفنان المهرجانات حمو بيكا الذي حضر إلى المكان فطلب منه الضابط رخصة قيادة السيارة ليخبره حمو بيكا بأنها ليست موجودة، فأوضح له الضابط بأنه ارتكب مخالفة الوقوف في الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار، وقيادة سيارة من دون ترخيص فضلًا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة وشكلها الجوهري.

على الفور تم عرض الواقعة على اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، الذي وجه اللواء أمجد أنور، مدير إدارة المرور، بالتحفظ على السيارة، وإيداعها في مكان التحفظ على السيارات المخالفة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا

 

من جهةٍ أخرى، قرّر نقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر أن يمنع عددًا من الفنانين، من بينهم حمو بيكا، عن القيام بالحفلات داخل بلده، لسببٍ أساسي جدًّا.

في التفاصيل، أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان المصري ​هاني شاكر​ قراراً من شانه منع فنان المهرجانات المصري ​حمو بيكا​ و4 فنانين آخرين من الغناء في كلّ الحفلات داخل مصر، لحين التقدم إلى نقابة الموسيقيين واجتياز الاختبارات.

إقرأ أيضًا: محمد شاهين بأعنف هجوم على حمو بيكا ويفضح كذبه!

وظهر في البيان رسمي من نقابة الموسيقيين، أن القرار الذي اتّخذ صدر بعد اجتماع لمجلس النقابة يوم الأحد 27 حزيران، ويمنع من خلاله إصدار أي تصريحات عمل أو غناء لحين تصحيح الأوضاع، وضم البيان 5 أسماء، هم: “حمو بيكا، و​نور التوت​، و​مسلم​، و​عنبة​، وأحمد موزة”، وذلك لحين اجتياز الاختبارات.

وأكّد البيان على أنه يشمل الخمسة المذكورة أسماؤهم، ويضم كذلك كل من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرح له بالعمل.

وكان بيكا قد قال في السابق، ما تبيّن أنّه غير صحيح: “رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي الأستاذ هاني شاكر، على دعمه الكبير لمغني ومؤدي المهرجان، وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة (المونولوج) لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقى.. وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى