العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تسريب مقطع فيديو من مسلسل أنت أطرق بابي.. هذا ما سيحصل!

تسريب مقطع فيديو

تابعنا على

تمّ تسريب أحد مقاطع الفيديو الجديدة الخاصّة بـ مسلسل أنت أطرق بابي، وقد كشف عن أمرٍ مهمٍّ سيحصل في هذا الجزء من المسلسل المتابع جدًّا في العالم العربي.

إقرأ أيضًاأنت أطرق بابي 2 يودّع المشاهدين في هذه الحلقة..

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مسرّب من كواليس تصوير مسلسل “​أنت أطرق بابي​” للمثلين التركيين ​هاندا أرتشيل​ و​كرم بورسين​، وظهر البطلين في الفيديو بلقطات رومانسية من أحد مواقع التصوير، كما كشفت أن شخصيّة “إيدا” ستكون حامل الأمر الذي سيجعلها تتقرب أكثر من “سركان”.

شاهد مقطع فيديو من مسلسل أنت أطرق بابي

 

من جهةٍ أخرى، أثار بطل مسلسل أنت أطرق بابي الكثير من الجدل في حفل زفافه الذي جرى سابقًا حيث حضر إليه برفقة كلبه ما سبب مفاجأة كبيرة.

اسماعيل شاشماز بطل أنت أطرق بابي دخل إلى مكان تواجد المدعوين برفقة كلبه في حين دخلت زوجته هاندا أونال من الجهة المقابلة برفقة والدها.

إقرأ أيضًانجمة أنت أطرق بابي والدها تحرش بها ويُهدد شقيقتها القاصر…مأساة مؤلمة!

ومن المعروف أن اسماعيل يحب الكلاب كثيراً لكن دخوله إلى حفل زفافه برفقة كلبه سبب صدمة كبيرة لأن الجمهور لم يعتاد على مثل هذه الأمور.

اسماعيل كان قد شارك في بداية مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب هاندا ارتشيل وكرم بورسين وانتهى دوره ثم شارك في مسلسل نهضة السلاجقة.

اللافت أن أبطال المسلسل لم يحضروا حفل زفاف اسماعيل رغم العلاقة الجيدة التي تربطه معهم لكن تصوير الجزء الثاني منه حال دون تواجدهم.

إقرأ أيضًانجمة أنت أطرق بابي والدها تحرش بها ويُهدد شقيقتها القاصر…مأساة مؤلمة!

اسماعيل كان قد ساندا قبل أيام الممثلة ميليسا دونغول بعد أن تم الكشف عن تحرش والدها الجنسي بها وقيامها برفع دعوى قضائية ضده من أجل حماية شقيقتها التي يريد أن يأخذها إلى جانبه بوصايته عليها وهي طفلة قاصر.

اسماعيل نشر ستوري وتوجه برسالة إلى ميليسا وقال لها أنه مهما حصل ومهما كانت الظروف فهو دائماً سيدعمها ويقف إلى جانبها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى