العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمل حجازي تدعو إلى الثورة في يوم الـ4 من آب

أمل حجازي تدعو إلى الثورة في يوم الـ4 من آب

دعت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي إلى الثورة على الظالم وذلك مع إقتراب الذكرى السنوية الأولى ليوم الـ4 من آب وتحديداً إنفجار مرفأ بيروت.

وكتبت أمل حجازي عبر صفحتها الخاصة على تويتر داعيةً المظلومين إلى الثورة على ظالمهم في يوم الـ4 من آب بالقول:”الله خلقنا لكي نعيش معززين مكرمين ولذلك أمرنا ان نشكره على نعمه الكثيرة إذلال النفس او السكوت عن الإذلال هو شيء لا يرضي الله سبحانه وتعالى ابداً ولكي نعيش بكرامة ونرضي الله لا بد أن نثور على الظلم الذي نعيشه الساكت عن الحق شيطان اخرس”.

ومن ناحية أخرى، أقل ما يمكن القول عنه أنّها “ولعت” بين الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي ومديرة الأخبار في تلفزيون الجديد مريم البسام، وذلك بعد مقابلة الأخيرة مع رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري.

إليكم ما حصل بين أمل حجازي ومريم البسام..

في التّفاصيل، كتبت أمل على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي بعد مقابلة الاعتذار من رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري:”صراحة توقعت الأسئلة تكون اقوى كنت بفضل تكون عم بتحاوروا سمر ابو خليل يمكن من كتر ما اشتغلت باللوك نسيت كيف بحاوروا”.

فردّت مريم:”امل حجازي من ضمن النفاق الذي تحدثت ُ عنه آنفاً ، وأجبن من ان تسأل اي سؤال له علاقة بالخليج لانه مصدر عيشها. بنت العم ما بتعلّمي لحظة على مهنيتي . وانتي وكل العيلة الي حملتي اسمها بتعرف انو البسام يساوي .. القسام . بس تتخصصي سياسة بنبقى بنحكي هلق خليكي بفنونك . ” سلام”.”

لتعود وترد عليها أمل:”يا فصيحة السياسة كيف أبخ سما ضد الخليج !!كم لبناني يعيش بكرامة من الخليج هربًا من بطش قياداتك وسماسرة الإعلام! انا في الخليج الامارات بسبب جهلكم وتعصبكم وفسادكم ولن اسمح لاولادي أن يتربوا في بلد تحكمه الثعالب واللصوص وأعود عندما نتخلص من كذبكم وخداعكم وطائفيتكم ونهش لحومنا”

والإعلامي الدكتور ​جمال فياض​ كان له رأياً أيضاً بما كتبته أمل حجازي عن أسلوب محاورة مريم، حيث كتب رداً ورد فيه:”كلكن صرتو خبراء إعلام وحوارات صحفيه؟ بس مساقبه عم تطلعوا متل تلميذ البروڤيه الخايب، اللي بينقل عن اللي جنبو عالعمياني، وبيطلع معو أنو هتلر حرر فرنسا بالحرب العالمية التالته من الإحتلال الروسي، اللي شنها على جمال باشا بالعلمين …”

فجاوبته أمل على تعليقه:”كلكم * وليس كلكن يا ماجيستير باللغة العربية”.

مريم البسام
مريم البسام

 

وكانت قد فجّرت كلٌ من الفنانتين اللبنانيتين نوال الزغبي وأمل حجازي غضبهما على السياسيين اللبنانيين، بعد أن وصل الوضع في لبنان إلى حدٍّ لا يطاق أبدًا.

في التّفاصيل، عبرت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ عن غضبها من الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان، وذلك بمنشور كتبته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وطالبت فيه برحيل الطبقة السياسية الحاكمة، وقالت: “قتلتوا البلد ! شو بعدكن ناطرين!!!! فلوا ليرتاح الشعب وترجع كرامتنا…. ويرجع لبنان العز والكرامة ومنارة الشرق”.

إقرأ أيضًا: زوج أمل حجازي يخطف أنظار المتابعين بظهور نادر له – صورة

أمّا، من جهة الفنانة اللبنانية أمل حجازي، فقد فجرت غضبها من الوضع الصعب الذي يمر به لبنان بمنشور كتبته في صفحتها الخاصة على موقع تواصل الإجتماعي  تويتر، وقالت فيه: “والله عجز لساني عن وصفكم انتو شو شو دينكم شو بتعبدوا؟ من حرقة قلب بقلكن الله لا يسامحكن ولك الناس عم بتموت بلا ادوية ارحموا العالم الله شو بدو يعمل فيكن كل واحد فيكن على حفة قبرو تفو عليكن واحد واحد وتفو على كل واحد بعدو لاحقكن”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى