العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد انفصالها عن زوجها…نسليهان أتاغول ترد على معجب طلب يدها للزواج!

تابعنا على

ردت الممثلة التركية نسليهان أتاغول على معجب طلب يدها للزواج عبر موقع تويتر وتحول إلى الأكثر حديثاً بعد فترة قصيرة جداً فخرجت عن صمتها.

نسليهان أتاغول فاجأت الجميع عندما ردت على المعجب عبر موقع تويتر وقالت:

“ولكنني متزوّجة بالفعل…أنا متأسفة ولكنني مرتاحة للغاية مع زوجي”.

إقرأ أيضًا: نسليهان أتاغول تتسبّب بانفصال زوجها عن مسلسل “وصفة الحب” – فيديو

ويأتي هذا الجواب بعد أيام قليلة على أنباء انفصال نسليهان عن زوجها قادير بسبب غيرتها من فيديو انتشر له برفقة بطلة مسلسله “وصفة الحب” بوضع غرامي وقيل أنها تسببت بانفصاله عن المسلسل أيضاً.

وبشكل مفاجئ كانت قد نشرت تقارير صحافية تركية خبراً صادماً عن انفصال النجمة التركية نسليهان أتاغول عن زوجها قادير دوغلو بعد قصة حب وزواج لسنوات.

وبحسب ما نشرت التقارير فإن انفصال نسليهان وقادير جاء بسبب الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير لزوجها مع الممثلة الشابة سيرا أريترك.

التقارير كشفت عن انزعاج كبير من قبل نسليهان للفيديو الذي انتشر وتحول لحديث مواقع التواصل الإجتماعي حيث تساءل الجميع عن ردة فعلها من هذا الوضع الحميمي لزوجها.

سيرا هي بطلة مسلسل وصفة الحب إلى جانب قادير الذي يتم تصويره في الوقت الحالي وشكل الفيديو جدلاً كبيراً بسبب غيرة دوغلو سابقاً من علاقة نسليهان مع بوراك أوزجيفيت في مسلسل حب اعمى حيث يقال أنه كان السبب في انسحابها وعدم موافقتها على تقديم جزء جديد.

وفي هذا الاطار تساءل الجمهور عن موقف نسليهان وما إذا كانت انزعجت من هذا الموقف ليأتي رد قادير أن الأمور بينه وبين زوجته على ما يرام ولم تتأثر بأي شيء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى