العرّاب الفنيمشاهير العرب

جوزيف عطية يقدم تتر مسلسل قريباً ويردّ على إتهامه بتقليد عمرو دياب

جوزيف عطية يقدم تتر مسلسل قريباً ويردّ على إتهامه بتقليد عمرو دياب

كشف الفنان اللبناني جوزيف عطية عن مجموعة من المفاجآت التي يحضر لها حالياً، بالإضافة لرده على إتهامات تقليد الفنان المصري عمرو دياب وتحديداً بسبب أغنيته الأخيرة “حلوين”.

إقرأ أيضاً: شقيقة جوزيف عطية أنقذته من أزمةٍ كبيرة.. وتساعده في كل الأوقات – صور

وفي التفاصيل، وخلال لقاء له ضمن برنامج mbc trending”، ردّ جوزيف عطية على الإتهامات التي لاحقته بعد طرحه لأغنيته “حلوين” مؤخراً، وتحديداً تقليده للفنان المصري عمرو دياب، إذ قال:”مش غلط، من المعقول يكون ستيل معيّن بيشبه فنان سيقني”.

وكشف جوزيف أيضاً خلال اللقاء عن وضع صوته على تتر مسلسل مع شاشة mbc سيعرض قريباً، دون أن يكشف عن تفاصيله، بالإضافة لإستكمال طرح أغنيات ألبومه، وهي بحوالي الـ12 أغنية.

وأشار إلى أن الخطة حالياً هي بطرح 5 أغنيات، واحدة بالتعاون مع الشاعر علي المولى، وأكد أنه لم يختار إسمها بعد، وهو محتار بين إسمين هما “الحب عفوية” أو “الحب حرية”، وأضاف أنه هناك أغنية ثانية بلهجة مختلفة، عمل عليها شباب أردنيين وهي لهجة بيضاء على أردنية.

وفي اللقاء أيضاً أعرب جوزيف عن إعجابه الكبير بأغنية الفنان اللبناني وائل كفوري الأخيرة “البنت القوية” وقدم مقطعاً منها.

ومن ناحية أخرى، كان شارك الفنان اللبناني جوزيف عطية مجموعة من الصور خلال زيارته إلى سوريا تجمعه مع سلطان الطرب جورج وسوف وعبر عن سعادته بهذا الأمر.

جوزيف عطية شارك مجموة صور مع جورج وسوف وعلّق:“جلسة من العمر مع التاريخ والعظمة والتّواضع.. وشهادات دايماً بعتزّ فيها من السلطان جورج وسوف”.

إقرأ أيضاً: جوزيف عطية يكشف سراً عن أغنيته “طبيعي” للمرة الأولى..وهل عاش حباً مرضياً؟

وكانت قد شاركت الممثلة اللبنانية داليدا خليل صديقها الفنان اللبناني جوزيف عطية أجواء نجاح أغنيته الجديدة “حلويين” والتي جمعته بالـDJ RODGE.

ونشرت داليدا خليل عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع جوزيف عطية على أنغام الأغنية وسط أجواء حماسية وعفوية.

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه:”حلويين بس ما في أحلى من قلبك جوزيف عطية طاقة وفرح وغناء رائع، نستحق الفرح، مبروك النجاح”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى