العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يتعاون مع ممثل إباحي شهير.. لن تصدّقوا ما فعله!!

محمد رمضان يتعاون مع ممثل إباحي

صدمة جديدة تلقّاها متابعي الفنان المصري محمد رمضان بعد كشفه عن تعاونه مع ممثل إباحي إيطالي شهير جدًّا في العالم العربي.

محمد رمضان مع ممثل إباحي..

في التّفاصيل، تعرض النجم محمد رمضان، لاتهامات وانتقادات بالتعاون مع الممثل والمغني الإيطالي، ميشيل موروني، الذي شارك في أحد الافلام الإباجية.

وكان رمضان قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، عن عمل جديد يجمعهما، قائلاً: “انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني”.

إقرأ أيضًا: قرار من المحكمة قد يصدم الجميع.. شطب محمد رمضان من نقابة الممثلين؟

وبدوره رد «موروني» معلقاً على الصورة التي جمعتهما معا: «حبيبي يا أخي»، كما أعاد نشر الصورة التى تجمعه بالفنان المصري عبر خاصية «ستورى» على حسابه على “إنستغرام”.

لكن بعض المتابعين لفتوا إلى أن ميشيل موروني، كان قد شارك في فيلم ” Days 365 ” الذي تم تصنيه كفيلم إباحي.

ميشيل موروني

 

من جهةٍ أخرى، هدّد نقيب الموسقيين في مصر المطرب هاني شاكر، الفنان محمد رمضان بشكلٍ غير مباشر، حيث قال إن تصرفاته لن تستمرّ كثيرًا، ما فهمه البعض أنّه إذا استمرّ بما يقوم به على المسرح، فسيوقفه. وما كان من الأخير إلّا أن واجهه وتحدّاه.

في التّفاصيل، ردّ الممثل المصري محمد رمضان على الانتقادات التي وجهها إليه نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بسبب الملابس التي يرتديها في حفلاته.ونشر رمضان صورتين جديدتين له عبر حسابه في “إنستغرام”، وعلّق: “المواجهة من صفات الرجال”، وظهر في إحدى الصورتين وهو جالس، ويضع قدماً على أخرى، وينظر بنوع من الترقب والثقة الزائدة.

إقرأ أيضًا: بعد سخرية أحمد الفيشاوي منه.. محمد رمضان يرد الصاع صاعين

وكان شاكر وجّه نقداً لرمضان في لقاء له مع برنامج “شربل يستقبل على سي إن إن عربية”، وذلك بسبب ملابسه في حفلاته الأخيرة، حيث ظهر بشكل عارٍ على المسرح، كما يعتمد على الرقص بشكل غير لائق.

وأوضح أنّ رمضان يتعمد تقديم حفلاته وملابسه على النهج الأجنبي، وهذا لا يتناسب مع مصر التي تحكمها عادات وتقاليد تختلف بشكل كبير عن أوروبا وأميركا، لافتاً إلى أنّه يرغب في أن يقدم شيئاً مختلفاً، إلاّ أنّ ظهور الجزء العلوي من جسمه عارياً غير مقبول ويحدث للمرة الأولى في مصر.

ورأى شاكر أنّ رمضان لا يُعتبر مطرباً، ولكنه يقدم الأغنية بشكل مختلف من الاستعراض والشو على المسرح، وهذا الشكل غير مقبول، ولن تستمر هذه التصرفات كثيراً لأن ما يناسب دولاً مثل أميركا وأوروبا لا يكون مناسباً في مصر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى