العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول ظهور لـ أشقاء ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة في إسبانيا.. – صور

أول ظهور لـ أشقاء ياسمين صبري

تابعنا على

يبدو أنّ هذه المرة، قد ذهب أشقاء ياسمين صبري معها ومع زوجها أحمد أبو هشيمة إلى إسبانيا لقضاء العطلة في هذا البلد الجميل.

في التّفاصيل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ظهرت ياسمين صبري، في الصور والفيديوهات في أجواء المرح التي يعيشها الثلاثي؛ إذ ارتدى كل منهم النظارات الخاصة بهذه النوعية من الرحلات وكذلك الكمامات التي تحمي الوجه.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تقود مركبة مخصصة لرحلات السفاري، وسط الجبال ويحاول كل من شقيقيها اللحاق بها.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري تخسر وزنها بشكل لا يصدّق.. هذا ما فعلته!! – صورة

كذلك، قام شقيقا الفنانة، آدم والآخر يطلق على نفسه “رئيس” بنشر أكثر من فيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من الرحلة وتفاعل معها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وظهرت ياسمين صبري خلال قضاء عطلتها الصيفية فى مدينة كاساريس الإسبانية وسط الصحراء فى أجواء مشمسة، وهي تستمتع بركوب سيارة من طراز قديم، وارتدت ملابس رياضية مميزة.

كما ارتدت الفنانة ياسمين صبري توب كت باللون الأبيض مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا.

ولا تزال الفنانة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة لها من عطلتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشل ميديا حيث ظهرت بإطلالة صيفية ساحرة.

إليكم صور أشقاء ياسمين صبري معها ومع أحمد أبو هشيمة

 

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

وتناقل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق ياسمين صبري على الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك وأعلن فيه الخبر، إذ قالت صبري في تعليقها :”ضحكتني”. غير أنّه تبيّن أن الصفحة مزوّرة.

هذا وكان أطل الفنان المصري محمد رمضان على المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام في مقطع فيديو معلناً تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك.

إقرأ أيضًا: إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

وأشار محمد رمضان في الفيديو أنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له أن الدولة المصرية تحفظت على أمواله، فما كان منه إلا أن أجابه بالقول:”أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع: ” الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، صباح الخير يا مصر”.

وأرفق محمد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض”.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة “ألأهرام” المصرية تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى