العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

حسين فهمي وميرفت أمين :خان زوجته معها وفضح سر طلاق مثير للجدل!

حسين فهمي وميرفت أمين

تابعنا على

كان حسين فهمي متزوّجاً ولديه طفلان عندما قرع فيلم “نغم حياتي” باب قلبه لتدخله الممثلة ميرفت أمين بطريقة غير متوقعة حيث سحرته من اللحظات الأولى.

علاقة الحب والانسجام نشأت بين الثنائي في كواليس التصوير ورغم محاولاتهما المستمرة لتجاهلها بسبب زواج حسين إلا أنهما لم يفلحا في ذلك.

حسين فهمي وميرفت أمين

إقرأ أيضًا: بعد عدم تجاوبها مع العلاج.. نقل دلال عبد العزيز إلى مستشفى حكومي!!

اجتمعا من بعدها في فيلم “مكالمة بعد منتصف الليل” وكانت مشاعرهما قوية لدرجة دفعتهما لاتخاذ قرار الزواج في كواليس التصوير وقام المخرج بتصوير مشهد زفافهما ببدلة وفستان أبيض.

14 عاماً من الزواج بينهما تخللها الكثير من الخلافات والمشاكل بسبب اتهام حسين لزوجته ميرفت أنها تهمله على حساب الاهتمام بأعمالها.

انكسرت الجرة بينهما رغم وجود ابنتهما منة الله لكنهما انفصلا بصمت تام دون الحديث عن الأسباب للحفاظ على حياة لائقة للطفلة بعيدة عن السجالات.

إقرأ أيضاً: حمو بيكا وعمر كمال:استغلال واساءة علنية…الشهرة دمرت صداقتهما!

كل هذه السنوات بعد الانفصال الذي تم في أواخر الثمانينات لم يتحدثا عن الأسباب لكن تصريحات “لطشة” من كل منهما كانت حاضرة حيث رفضت ميرفت أن يتم تشبيه ابنتها بأبيها أي حسين وأكدت أنها لا تشبه الا نفسها.

في المقابل وعند سؤال حسين عن الممثلات اللواتي يريد العمل معهنّ مرة أخرى لم يذكر ميرفت وأكد أنه لا يرغب بالتعاون معها مجدداً وتجاهلها تماماً.

بعد طلاقه من ميرفت تزوّج حسين 5 مرات ولم تدم زيجاته كثيراً، كذلك الأمر بالنسبة لها حيث تزوجت أكثر من مرة وانفصلت عنهم ورغم تأكيد الطرفين أن عودتهما لبعض مجدداً غير واردة الا أن علاقتهما تثير جدلاً واسعاً

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى