العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد وفاة والده.. باسل خياط برسالةٍ مؤثرة إليه – صورة

باسل خياط برسالةٍ مؤثرة

رسالة مؤثرة وكلمات جميلة جدًّا قالها الممثل السوري باسل خياط إلى والده، ونشر له صورةً برفقة شقيقه.

في التّفاصيل، أحيا الممثل السوري ​باسل خياط​، ذكرى وفاة والده ​سمير الخياط​، بكلمات مؤثرة وحزينة بعد مرور عام على رحيله. ونشر باسل عبر حسابه الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، صورة قديمة تجمعه بوالده وشقيقه محمد الخياط، وقد بان الشبه واضحاً بين الثلاثة بشكل كبير، وكتب باسل معلقاً: “رحمك الله يا أبي، وأسكنك فسيح جناته، كم أنا صغير من بعد فراقك، أرجو الدعاء لو سمحتم، رحم الله أمواتكم، هم السابقون ونحن اللاحقون، والحمد لله على كل شي، سنة على رحيل والدي سمير خالد الخياط، ادعوا له رحمكم الله”.

وكان توفي والد باسل خياط العام الماضي، ونعاه عبر منشور في حسابه الرسمي موجهاً له رسالة مؤثرة، وقال: “أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل، وداعاً للرجل الأول في حياتي، وداعاً لحنانك الأبدي، وداعاً سمير خالد الخياط أبوباسل، رحمك الله وأدخلك فسيح جنانه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إليكم صورة باسل خياط مع والده وشقيقه

 

من جهةٍ أخرى، كان قد خرج الممثل السوري باسل خياط عن صمته ورد للمرة الأولى على الإنتقادات التي تعرض لها مؤخراً بسبب إطلالاته الجريئة والغريبة التي ظهر بها على غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط.

ونشر باسل خياط عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو خاص بإطلالته في المجلة، وأرفق بردّ قال فيه:”وإن لم يكن لوني ولا طريقي ولا تفكيري ولا مرآتي ..لاضرر من اللعب أو العبث أحيانا في الاستفهام، ربما العبث في الاستفهام أحيانا يمدنا باجابات لم تكن فالحسبان”.

وكان فجّر الممثل السوري باسل خياط غضب الجمهور وإستيائهم الذين إتهموه بأنه يتعمّد إثارة الجدل بعد إطلالة ظهر بها على علاف مجلة GQ الشرق الأوسط لعدد شهر نيسان/أبريل الحالي.

وظهر باسل خياط في الصور التي شاركها عبر صفحته الخاصة على انستغرام في إطلالة صادمة وغريبة تحاكي الموضة بشكل لم يعتاد الجمهور أن يطلّ عليهم بها وخصوصاً شخصيته الصارمة المعروف بها

وكان من أكثر اللوكات والإطلالات المثيرة للجدل التي ظهر بها باسل خياط على خلاف المجلة هي التي إرتدى بها شورت وجاكيت باللون الأحمر ومرة أخرى باللون الأبيض، إذ أشار المتابعون إلى أن هذه الإطلالة لا تليق بمكانته الفنية.
ومن ناحية أخرى، كان شارك الممثل السوري تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة قديمه تجمعه بزملائه الممثلين قصي خولي وباسل خياط وسامر شقير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى