العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

رفاييل جبور وحنان الخضر:تزوجت غيره وتخلت عنه..علاقة حيرت الجميع!

رفاييل جبور وحنان الخضر

تابعنا على

على كرسي الإعتراف في الموسم 11 من ستار أكاديمي، كشف رفاييل جبور عن تعلقه بفتاة تسببت له بالأذى النفسي لفترة طويلة ورفض الارتباط بغيرها حتى ظهرت حنان الخضر.

إقرأ أيضًا: راغب علامة يكشف أسراراً مؤثرة عن سبب بيع صباح لمنزلها-فيديو

حنان الخضر إحدى المشتركات في البرنامج كانت شاهدة عندما روى رفاييل جبور قصته مع فتاة عاش حبه معها 3 سنوات وضحى بالكثير من أجلها لكنها لم تقدر فانفصلا وعانى من اكتئاب وانهيار بعدها.

رفاييل جبور وحنان الخضر

في وقتها أكد رفاييل أنه ستزوج تلك الفتاة بعد سنوات وليس الآن لأنها ليست ناضجة إلى أن تقرب من حنان وبدأت تنشأ بينهما علاقة حب.

إقرأ أيضًا: سارة فرح وحسام طه:شجار وتكسير بأعنف حب في تاريخ ستار أكاديمي!

كان لافتاً الإهتمام الكبير الذي يوليه رفاييل لـ حنان لكن المشاكل كانت حاضرة أيضاً حيث أن جبور اعتبر في إحدى المرات أنها أنانية ولا تفكر به رغم مساندته الدائمة لها.

هذه العلاقة كانت تجذب انتباه الجميع لكن ما حصل بينهما بعد انتهاء البرنامج شبيهاً بكل علاقات الحب التي نشأت فيه حيث انفصل الثنائي بشكل مفاجئ وانقطع التواصل بينهما.

كل هذا الانسجام الذي كان واضحاً بينهما في الأكاديمية اختفى بعدها حيث أكدت حنان أن رفاييل صديقها وبمثابة أخوها الذي ساندها ومن دونه لم تكن تستطيع الوصول لمرحلة النصف نهائي.

وفي وقت كان الجميع ينتظر زواج الثنائي بعد الأكاديمية كانت المفاجأة هي اعتزال حنان الفن وزواجها برجل آخر وارتدائها الحجاب أيضاً.

وفيما يتعلق بعلاقتها مع رفاييل يقال أن التواصل مقطوع تماماً منذ زواجهما ولأسباب غير معروفة رغم أنها أكدت بعد مغادرة البرنامج أنها لن تترك الفن لأجل الزواج.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى